مباراة فرنسا ضد هولندا.. نجوم الديوك يحتفلون مع الجماهير بلقب كأس العالم (فيديو وصور)

مباراة فرنسا ضد هولندا.. نجوم الديوك يحتفلون مع الجماهير بلقب كأس العالم (فيديو وصور)
Soccer Football - UEFA Nations League - League A - Group 1 - France v Netherlands - Stade de France, Saint-Denis, France - September 9, 2018 France players celebrates with the World Cup trophy during a ceremony after the match REUTERS/Charles Platiau

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

احتفلت جماهير ملعب فرنسا بأبطالها الفائزين بكأس العالم في روسيا 2018 بعد الفوز في النهائي على كرواتيا 4-2، عقب اللقاء الذي جمعهم بمنتخب هولندا في إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، مساء الأحد.

وفاز منتخب فرنسا 2-1 باللقاء وبعده حمل العميد هوغو لوريس، الذي غاب عن اللقاء للإصابة كأس العالم لوسط الملعب وبدأت الاحتفالات الجماهيرية بأبطال العالم.

واستغلت الجماهير الاحتفالات لتذكير نجم وسط تشيلسي، نغولو كانتي، بمحاصرته للنجم ليونيل ميسي خلال لقاء دور ال16 والذي انتهى لصالح فرنسا 4-3.

وهتفت الجماهير للاعب: ”هو صغير، هو لطيف، لكنه أخفى ليونيل ميسي“.

من جهة أخرى فك أوليفييه جيرو قلب هجوم تشيلسي نحس 10 لقاءات دون تسجيل أهداف مع منتخب بلاده وسجل هدف الفوز أمام هولندا ليخفف الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا.

ودافع ديدييه ديشان على قلب هجومه، مؤكدًا أنه سيحتاجه لفترات طويلة، موضحًا: ”تعرض بشكل دائم لانتقادات غير عادلة، لن أطلب منه ما يفعله الآخرون، إنه لاعب مهم للمجموعة وكان دائما مهما“.

وأضاف: ”جيد أن نتكلم لكنه حاليًا وصل لـ32 هدفًا، كل اللاعبين يعرفون ذلك نحن بحاجة إليه وسنحتاجه في المستقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com