رغم الإخفاق في كأس العالم 2018.. سامي خضيرة يريد مواصلة اللاعب مع المنتخب الألماني
رغم الإخفاق في كأس العالم 2018.. سامي خضيرة يريد مواصلة اللاعب مع المنتخب الألمانيرغم الإخفاق في كأس العالم 2018.. سامي خضيرة يريد مواصلة اللاعب مع المنتخب الألماني

رغم الإخفاق في كأس العالم 2018.. سامي خضيرة يريد مواصلة اللاعب مع المنتخب الألماني

قال سامي خضيرة لاعب وسط منتخب ألمانيا، اليوم الخميس، إنه يريد مواصلة اللعب مع منتخب بلاده رغم الإخفاق التاريخي في كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان خضيرة ضمن قائمة منتخب ألمانيا عندما أحرز اللقب العام 2014 في البرازيل، لكنه أيضًا تعرض لانتقادات شديدة مع عدد من زملائه، بعد خروج ألمانيا من الدور الأول في مونديال 2018.

وقال خضيرة، البالغ من العمر 31 عامًا، على حسابه في موقع "إنستغرام": "بعد موسم جيد وإحراز 9 أهداف مع يوفنتوس قدّمت أسوأ مباراتين لي في كأس العالم رغم أنني كنت في كامل اللياقة البدنية، كان أمرًا مروعًا".

وخرجت ألمانيا من الدور الأول في كأس العالم لأول مرة منذ 80 عامًا، حيث حقق الفوز 2/1 على السويد، في حين خسرت أمام المكسيك وكوريا الجنوبية، ولم يكن خضيرة حاضرًا في الفوز على السويد.

وأضاف خضيرة الذي يلعب في يوفنتوس الإيطالي: "يشرّف أي لاعب أن يكون ضمن صفوف المنتخب الألماني وأن يكون تحت مظلة الاتحاد الألماني لكرة القدم وأن يكون منتميًا لألمانيا".

وأوضح "إذا كان هناك لاعبون أفضل منّي حاليًا فأنا أقبل ذلك، ولكن إذا تم ترشيحي للانضمام للمنتخب لأن المدرب يرى أن بإمكاني مساعدة الفريق فسيكون هذا شرفًا وواجبًا ألتزم به".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com