الظاهرة البرازيلي رونالدو يغادر المستشفى بعد تعافيه من نزلة برد حادة – إرم نيوز‬‎

الظاهرة البرازيلي رونالدو يغادر المستشفى بعد تعافيه من نزلة برد حادة

الظاهرة البرازيلي رونالدو يغادر المستشفى بعد تعافيه من نزلة برد حادة
LONDON, ENGLAND - OCTOBER 23: Ronaldo Luis Nazario de Lima arrives for The Best FIFA Football Awards - Green Carpet Arrivals on October 23, 2017 in London, England. (Photo by Bryn Lennon/Getty Images)

المصدر: رويترز

خرج رونالدو نازاريو، مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل السابق، من مستشفى في إبيزا، يوم الثلاثاء، بعدما تعافى من نزلة برد حادة تعرض لها خلال قضاء عطلة في إسبانيا.

ودخل اللاعب السابق البالغ عمره 41 عامًا المستشفى، يوم الجمعة الماضي؛ بعدما ذكرت تقارير أنه أصيب بالتهاب رئوي. وأبلغ مسؤولون في المستشفى وسائل إعلام محلية بمغادرة رونالدو، اليوم الثلاثاء.

ونشر النجم البرازيلي صورا عبر حسابه الرسمي على تويتر مؤكدا تعافيه، قائلا: ”مرحبا جميعا، عدت للمنزل بعد عدة أيام في المستشفى. أشكركم على رسائلكم الرقيقة المليئة بالطاقة الإيجابية. أشكر الأطباء والفريق المعالج والممرضات. الآن دعونا نركز على كرة القدم، فهذا الموسم سيكون رائعا وواعدا“.

وطمأن رونالدو متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يوم الأحد الماضي، أنه استعاد عافيته وأنه على وشك العودة لمنزله بعد تعافيه من ”نزلة برد حادة“.

واعتزل رونالدو كرة القدم في 2011، عقب مسيرة حافلة مع: أيندهوفن وبرشلونة وإنترناسيونالي وميلانو، وأندية كورنثيانز وكروزيرو في البرازيل، وكذلك ريال مدريد حيث يعمل سفيرًا للنادي.

وفاز المهاجم البرازيلي بالدوري الإسباني مرتين مع ريال مدريد وكأس الاتحاد الأوروبي مع إنترناسيونالي، وكأس العالم مرتين في 1994 و2002 مع البرازيل، كما بلغ النهائي في نسخة 1998 في فرنسا.

وفاز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في 1997 و2002.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com