مباراة فرنسا وبلجيكا.. إيدين هازارد يثير قلق مدافعي الديوك – إرم نيوز‬‎

مباراة فرنسا وبلجيكا.. إيدين هازارد يثير قلق مدافعي الديوك

مباراة فرنسا وبلجيكا.. إيدين هازارد يثير قلق مدافعي الديوك
Soccer Football - World Cup - Quarter Final - Brazil vs Belgium - Kazan Arena, Kazan, Russia - July 6, 2018 Belgium's Eden Hazard misses a chance to score REUTERS/Sergio Perez

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تألق النجم البلجيكي إيدين هازارد خلال مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب البرازيل في ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018، وأسهم بشكل كبير في تأهل المنتخب البلجيكي لنصف النهائي.

وحقق النجم البلجيكي 10 مراوغات ناجحة خلال المباراة وهو أعلى رقم في تاريخ المسابقة منذ بداية الإحصائيات في مونديال إنجلترا 1966، بينما حقق لاعبو منتخب البرازيل مجتمعين 10 مراوغات ناجحة.

واعتبر المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز أن النجم البلجيكي يعتبر الخطر الكبير في نصف النهائي وقال: ”يجب أن نكون في قمة التركيز، سبق لنا أن أخرجنا أفضل لاعب في العالم خلال لقاء الأرجنتين ومنعناه من لمس الكرة نهائيًا، إنها الحقيقة وأمام بلجيكا هناك لاعبون يجب علينا أن نمنعهم من لمس الكرة“.

وأشاد رافائيل فاران مدافع ريال مدريد والقائد الثاني لمنتخب فرنسا بالنجم البلجيكي وقال: ”هازارد يملك مؤهلات رائعة ومراوغ جيد وهو في لحظة يقدم خلالها انفجارًا قويًا في مواهبه“.

وأضاف فاران: ”لمواجهته ليس هناك معجزات، أمام اللاعبين الكبار يجب ترك مساحات قليلة أمامهم، وإن تمكنا من منع الكرة من الوصول إليه سيكون رائعًا، مواجهته عمل جماعي“.

ورغم الإشادة القوية بعميد منتخب بلجيكا، لكن لاعبي المنتخب الفرنسي أكدوا أن منتخب بلجيكا يضم عدة لاعبين يجب مراقبتهم وليس النجم إيدين هازارد وحده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com