رياضة

تيتي يساند نيمار في مواجهة الانتقادات ويتوقع مباراة "جميلة" للبرازيل ضد بلجيكا
تاريخ النشر: 05 يوليو 2018 16:48 GMT
تاريخ التحديث: 05 يوليو 2018 16:50 GMT

تيتي يساند نيمار في مواجهة الانتقادات ويتوقع مباراة "جميلة" للبرازيل ضد بلجيكا

تيتي أكد عودة مارسيلو لاعب ريال مدريد والظهير الأيسر المفضل لديه الذي غاب عن الفوز 2-صفر أمام المكسيك بسبب الإصابة إلى التشكيلة الأساسية أمام بلجيكا بدلًا من فيليبي لويس.

+A -A
المصدر: رويترز

دافع تيتي مدرب البرازيل اليوم الخميس عن نيمار الذي يواجه انتقادات بداعي ”التمثيل“ في الملعب، وعبّر عن سعادته بأداء اللاعب حتى الآن، وذلك خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة بلجيكا غدًا الجمعة في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم.

وسجل نيمار هدفين في المباريات الأربع التي خاضتها البرازيل في البطولة حتى الآن، لكن خبراء من كل أنحاء العالم انتقدوه بسبب ادّعاء السقوط في منطقة الجزاء بطريقة مسرحية مبالغ فيها في روسيا.

لكن نيمار تعرّض أيضًا لعدد كبير من الأخطاء في البطولة حتى الآن، واحتسب له 23 خطأ، وهو رقم يتجاوز الأخطاء المحتسبة لصالح لويس سواريز، وإيدنسون كافاني، ثنائي أوروجواي مجتمعين.

وقال تيتي للصحفيين عشية مواجهة دور الثمانية في استاد كازان:“تحدثت بالفعل عن نيمار، وكنت دقيقًا جدًا بوصف ما حدث، ويجب أن تشاهد مقاطع الفيديو، وكل ما عليك القيام به هو إلقاء نظرة على الصور“.

وأضاف:“أشعر بسعادة كبيرة لأنه في أفضل حالاته، والمسألة ليست فقط في قدرته على المراوغة، فهناك مهام أخرى في الملعب منها التحركات والدفاع، وإذا أمعنت النظر ستدرك حجم جهوده مع الفريق“.

وأكد تيتي عودة مارسيلو لاعب ريال مدريد، والظهير الأيسر المفضل لديه، الذي غاب عن الفوز 2-صفر أمام المكسيك بسبب الإصابة، إلى التشكيلة الأساسية أمام بلجيكا بدلًا من فيليبي لويس.

وأوضح:“تحدثت مع كلٍ من مارسيلو، وفيليبي لويس، ولعب فيليبي بشكل جيد للغاية في المباراتين، لكن مارسيلو سيعود مجددًا“.

ومن المتوقع أيضًا أن يلعب فرناندينيو بدلًا من كاسيميرو لاعب الوسط المهاجم الموقوف بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة المكسيك.

وعزز الفوز على المكسيك مكانة البرازيل كأحد المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخها، ولكن تيتي قال إن الأمر سيتطلب مجهودًا جماعيًا لتجاوز فريق المدرب روبرتو مارتينيز الذي يضم مجموعة من النجوم من أصحاب النزعة الهجومية.

وأضاف تيتي:“ستكون مباراة رائعة، والمنتخبان معروفان بتقديم كرة جميلة، ومنتخب بلجيكا يضم مجموعة من اللاعبين الرائعين بالإضافة لمدرب رائع أيضًا، وكنت دائمًا أضع بلجيكا ضمن الفرق المرشحة للفوز باللقب، وهو أمر لا يزال قائمًا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك