موعد مباراة البرازيل ضد بلجيكا في دور الثمانية بكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة‎ – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة البرازيل ضد بلجيكا في دور الثمانية بكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة‎

موعد مباراة البرازيل ضد بلجيكا في دور الثمانية بكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة‎

المصدر: فريق التحرير

أكد لاعبو المنتخب البلجيكي، اليوم الإثنين، أنهم الآن على الطريق الصحيح بالتأهل لربع نهائي كأس العالم لكرة القدم، ولا بد من اغتنام استعادة قوتهم أمام اليابان بثمن النهائي وتوديع الفرق الكبرى والمنافسة على اللقب عن طريق عبور البرازيل في المباراة المقبلة.

وفي تصريح تلفزيوني، قال إيدين هازارد: ”لا بد أن نغتنم الفرصة بعد الوصول لربع النهائي والمنافسة على اللقب، ويجب أن نمر من البرازيل في ربع نهائي المونديال، هم أفضل منتخب في المونديال، ولكن نمتلك لاعبين مميزين ويجب أن نفوز“.

وأضاف: ”سعيد لأننا حققنا الانتصار، ولكن بعد 52 دقيقة كانت الأمور كالكابوس، ولكن ردة الفعل كانت كبيرة، وقعنا في الشوط الثاني في أخطاء ولكن عودتنا كانت قوية، لا بد أن نبني النجاح على ما حدث اليوم، رأينا قدرات لاعبينا حتى البدلاء كانوا إضافة، المنتخب البلجيكي يعتمد على الجماعية وليس الفردية“.

من جانبه، قال ناصر الشاذلي صاحب الهدف الثالث لبلجيكا: ”شيء لا يصدق، أنا سعيد، منذ أن دخلت إلى أرضية الملعب وأنا أشعر بأنني جاهز لخلق الفرص“.

وأضاف: ”عدنا إلى المباراة بعد تأخر كبير، وقدمنا أداءً كبيرًا في 30 دقيقة وصنعنا الفارق“.

وعن مواجهة البرازيل، قال: ”مباراة البرازيل ستكون صعبة، ولكن إذا ما لعبنا بطريقة أفضل ستكون حظوظنا أفضل“.

وانتزع المنتخب البلجيكي بطاقة العبور إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس العالم، بتغلبه على اليابان بثلاثة أهداف لهدفين في وقت قاتل، ضمن منافسات ثمن نهائي العرس العالمي.

موعد مباراة البرازيل ضد بلجيكا

ستلعب بلجيكا مع البرازيل في دور الثمانية (ربع النهائي)، يوم الجمعة المقبل، على ملعب ”کازان أرينا” الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد بلجيكا

سيتم نقل المباراة من خلال شبكة (beIN SPORTS)، التي ستذيع اللقاء عبر قنوات (beIN SPORTS MAX 1)، (beIN SPORTS MAX 2) باللغة العربية، (beIN SPORTS MAX 3) باللغة الإنجليزية، و(beIN SPORTS MAX 4) باللغة الفرنسية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com