القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم في كأس العالم روسيا 2018.. والمعلقون
القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم في كأس العالم روسيا 2018.. والمعلقونالقنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم في كأس العالم روسيا 2018.. والمعلقون

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد اليابان اليوم في كأس العالم روسيا 2018.. والمعلقون

يصطدم، مساء اليوم الإثنين، منتخب بلجيكا بنظيره الياباني، ضمن مباريات الدور الـ 16 من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية، على ملعب روستوف أرينا.

تنقل المباراة عبر beIN MAX HD 1 ،beIN MAX HD 2، ويعلق عليها يوسف سيف ومحمد بركات.

وصعد منتخب بلجيكا لدور الـ16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، حصدها من ثلاثة انتصارات متتالية على منتخبات: بنما وتونس وإنجلترا، بينما لعب الحظ دوره مع منتخب اليابان، الذي احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، بعدما استفاد من قاعدة احتساب "اللعب النظيف"، حيث حصل لاعبوه على 4 بطاقات صفراء، بينما حصل لاعبو منتخب السنغال على 6 بطاقات صفراء.

وتم اللجوء إلى قاعدة "اللعب النظيف"؛ بعدما تساوى منتخبا اليابان والسنغال في عدد النقاط وفارق الأهداف، وتبدو الفرصة سانحة أمام منتخب بلجيكا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، في ظل التشكيلة القوية التي يمتلكها، وفي ظل تواجد كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، بجانب الحارس كورتوا المحترف في نادي تشيلسي الإنجليزي.

لكن منتخب بلجيكا سيكون مطالبًا بالحذر من نظيره الياباني؛ خشية تكرار سيناريو بطولة يورو 2016 في فرنسا، عندما كان مرشحًا للصعود إلى الدور نصف النهائي، قبل أن يتلقى هزيمة غير متوقعة أمام ويلز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com