القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك اليوم في كأس العالم 2018 والمعلقون – إرم نيوز‬‎

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك اليوم في كأس العالم 2018 والمعلقون

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والمكسيك اليوم في كأس العالم 2018 والمعلقون
Soccer Football - World Cup - Group E - Serbia vs Brazil - Sao Paulo, Brazil - June 27, 2018 - Fans celebrate a goal as they watch the broadcast. REUTERS//Paulo Whitaker

المصدر: فريق التحرير

يصطدم منتخب البرازيل بنظيره المكسيكي، مساء اليوم الاثنين، في أول اختبار حقيقي في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، بملعب ”كوسموس أرينا“، ضمن منافسات دور الـ16.

وصعد منتخب البرازيل لثمن النهائى بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، حصدها من فوزين على كوستاريكا وصربيا وتعادل مع سويسرا، بينما حل منتخب المكسيك بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف السويد صاحبة الصدارة بفارق الأهداف، حصدها من فوزين على ألمانيا وكوريا الجنوبية وهزيمة أمام السويد.

ويسعى منتخب البرازيل لتحقيق الفوز وقطع خطوة جديدة نحو الحصول على بطولة كأس العالم للمرة السادسة فى تاريخه، وسط حالة من الضغوط باتت تسيطر على لاعبيه بعدما بات المرشح الأوفر حظًا لحصد اللقب فى ظل خروج ألمانيا والأرجنتين بجانب البرتغال بطلة النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية التى أقيمت قبل عامين فى فرنسا.

فى المقابل يسعى منتخب المكسيك لكسر حاجز النحس، بالصعود للدور ربع النهائى فى بطولة كأس العالم، إذ توقف قطار منتخب المكسيك فى دور الـ16 فى آخر 6 مشاركات بالمونديال وبالتحديد خلال الفترة بين 1994 و2014.

كما يتطلع منتخب المكسيك لتحقيق إنجاز تاريخى عبر تحقيق الفوز على البرازيل، إذ تمكن من بلوغ الدور ربع النهائى مرتين عامى 1970 و1986 وهو أفضل إنجاز له على مدار تاريخ مشاركاته فى المونديال، ساعيًا لتحقيق هذا الإنجاز للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى خارج ملعبه.

وكان منتخب المكسيك الملقب بـ“إل ترى كولور“، إذ تشير التسمية إلى الألوان الثلاثة فى العلم المكسيكي، فاز فى آخر 15 مباراة خاضها أمام البرازيل، بينما خسر فى خمس مباريات فقط، وتعادل المنتخبان فى 3 لقاءات.

موعد المباراة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم نقل مباراة البرازيل والمكسيك عبر النقل الحي والمباشر على شبكة قنوات “بي إن سبورتس ماكس 1 و2” المشفرة، بتعليق حفيظ دراجي، بجانب قنوات أخرى تذيع بشكل مجاني مثل “تي آر تي 1” التركية.

بينما لم تعلن شبكة بي إن سبورتس حتى الآن عن نيتها نقل المباراة على القناة المفتوحة bein sports HD، إذ كانت قد وعدت بنقل 22 مباراة عبر قناتها المجانية على النايل سات، وبالفعل تم نقل بعض مباريات دور المجموعات عليها، بينما لم تقم بإذاعة أي مباراة من دور الـ16 حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com