فرناندو سانتوس: البرتغال أكثر من مجرد كريستيانو رونالدو
فرناندو سانتوس: البرتغال أكثر من مجرد كريستيانو رونالدوفرناندو سانتوس: البرتغال أكثر من مجرد كريستيانو رونالدو

فرناندو سانتوس: البرتغال أكثر من مجرد كريستيانو رونالدو

أكد فرناندو سانتوس مدرب البرتغال مرة أخرى أهمية 22 لاعبًا في صفوف الفريق، إلى جوار القائد كريستياتو رونالدو، خلال الاستعداد لمواجهة أوروغواي في دور الستة عشر لكأس العالم لكرة القدم غدًا السبت.

وعندما حلَّ موعد السؤال المتكرر بشأن "رونالدو" الهداف التاريخي للبرتغال، ارتسمت ابتسامة على وجه المدرب البالغ من العمر 63 عامًا.

وقال سانتوس خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة:"سأحصل على فنجان قهوة مجاني آخر، لأنني راهنت على هذا السؤال، وسأحصل على القهوة المجانية، شكرًا لك على السؤال".

وأضاف مدرب البرتغال:"الجميع يدرك أن أيَّ فريق في العالم يعتمد على كل لاعبيه، وبالطبع نملك واحدًا بين الأفضل في العالم، لكن يمكنك سؤال مدرب أوروغواي نفس السؤال بشأن (لويس) سواريز، و(إدينسون) كافاني، فهناك الكثير من اللاعبين الرائعين في كل فريق، والفريق هو من سيلعب، وإذا لعب رونالدو بمفرده سنخسر، ويجب أن نكون أقوياء كفريق، مثلما أوروغواي قوية كفريق".

وعلى غرار فريقه يعتقد سانتوس أن قوة أوروغواي تكمن في الأداء الجماعي، بالإضافة إلى النهج الحذر الذي يتبعه المدرب أوسكار تاباريز.

وأضاف في إشارة إلى عدم دخول أي هدفٍ في مرمى أوروغواي في 2018:"أهم أفضلية في أوروغواي أنها أوروغواي، ولديها مدرب يعمل مع منتخبها منذ 12 عامًا، ويملك خبرة كبيرة للغاية، وعلى أعلى مستوى".

وقلّل سانتوس من شأن ما يتردد بأنها ستكون مباراة مملة للجماهير، حيث ستجمع بين فريقين يهتمان بالأداء الدفاعي على حساب الهجوم.

وقال:"أعتقد أنها ستكون مباراة رائعة، وكل فريق سيحاول الفوز عبر استخدام أسلحته، ومباراة يوم غدٍ مختلفة تمامًا عن دور المجموعات الذي يركز فيه الجميع على حصد النقاط، وغدًا إما أن تفوز أو تخسر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com