ريال مدريد مستعد لبيع كريستيانو رونالدو مقابل 120 مليون يورو
ريال مدريد مستعد لبيع كريستيانو رونالدو مقابل 120 مليون يوروريال مدريد مستعد لبيع كريستيانو رونالدو مقابل 120 مليون يورو

ريال مدريد مستعد لبيع كريستيانو رونالدو مقابل 120 مليون يورو

ذكرت تقارير إعلامية أن ريال مدريد مستعد للتخلّي عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل 120 مليون يورو فقط، وليس مقابل الشرط الجزائي في عقده البالغ مليار يورو.

وذكرت صحيفة " ماركا " بناءً على تقارير إعلامية بريطانية وإسبانية أن خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي أبلغ إدارة ريال مدريد أن عدة فرق مهتمة بالتعاقد معه، لكنها مستعدة لدفع مبلغ لا يتجاوز 120 مليون يورو، وراتب سنوي يبلغ 40 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة فـإن 3 أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز: مانشستر سيتي، وآرسنال، وتشيلسي، أبلغت خورخي مينديز باستعدادها لدفع المبلغ.

ورغم كون المدرب الجديد لريال مدريد جوليان لوبيتيغي عبّر عن رغبته في بقاء النجم البرتغالي في الفريق، ووصفه بأفضل لاعب في العالم، وأبدى استعداده للعمل معه، لكن مستقبل رونالدو يبقى رهينًا برغبة ريال مدريد في ضم البرازيلي نيمار، وجعله النجم الأول للفريق.

ويشارك كريستيانو رونالدو حاليًا برفقة منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018 حيث سيواجه السبت منتخب الأوروغواي في دور الـ 16 علما بأنه سجل 4 أهداف، ويحتل الصف الثاني في ترتيب الهدافين خلف الإنجليزي هاري كين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com