موعد مباراة السنغال ضد كولومبيا في المجموعة الثامنة بكأس العالم
موعد مباراة السنغال ضد كولومبيا في المجموعة الثامنة بكأس العالمموعد مباراة السنغال ضد كولومبيا في المجموعة الثامنة بكأس العالم

موعد مباراة السنغال ضد كولومبيا في المجموعة الثامنة بكأس العالم

تتجه الأنظار لمتابعة الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم، التي تستضيفها روسيا والتي تشهد مواجهتين من العيار الثقيل.

ويلتقي المنتخب السنغالي نظيره الكولومبي في أقوى مواجهات الجولة بينما يلتقي منتخب اليابان نظيره البولندي في مباراة ستكون حاسمة أيضًا في صراع التأهل.

ويتصدر منتخب اليابان والسنغال برصيد 4 نقاط، ثم كولومبيا برصيد 3 نقاط، وجاء منتخب بولندا في المركز الأخير بلا نقاط.

ويخشى منتخب السنغال السيناريو الذي تعرض له نظيره المكسيك في المجموعة السادسة بالتألق في الجولة الأولى ثم التراجع والسقوط الكبير في الجولة الأخيرة.

ويأمل أسود التيرانجا استجماع قواهم وحصد الفوز أو التعادل للتأهل للدور الثاني، خاصة أن الهزيمة تطيح بالسنغال خارج المونديال بشكل رسمي إلا إذا خسر اليابان أمام بولندا وتم اللجوء لفارق الأهداف.

يراهن المدير الفني أليو سيسيه على سرعات لاعبي منتخب السنغال في طريقته 4-3-3 ، ويضم مثلثًا هجوميًا بقيادة ساديو ماني وإسماعيل سار ومبايي نيانج مع دعم ثلاثي الوسط إدريسا جاي وبادو نداي وشيكو كوياتيه.

وأكد السوداني عبد المنعم شطة المدير الفني للاتحاد الأفريقي "كاف" لـ"إرم نيوز" أن مثلث سرعات هجوم السنغال يستطيع عبور كولومبيا، ولكن الأزمة تتمثل في الثقة الزائدة التي يعتمد عليها.

وأضاف: "المنتخب السنغالي لديه قدرات هجومية كبيرة، ولكن الثقة الزائدة والأداء الاستعراضي في مباراة اليابان في بعض الفترات وعدم قتل اللقاء بهدف ثالث أدى للتعادل".

وأشار إلى أن المنتخب الكولومبي سيلعب بكل قوة ولديهم مهارات فردية وجماعية تجعله من أقوى المنتخبات موضحًا أن أسود التيرانجا عليها الحذر والتركيز بشدة.

ويسعى المنتخب الكولومبي لحسم الفوز للتأهل رسميًا لدور الستة عشر بقيادة المدير الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، واستطاع منتخب كولومبيا أن ينتفض ويفوز على بولندا بثلاثية نظيفة.

ويراهن منتخب كولومبيا على المهاجم رادميل فالكاو، الذي يلعب في مركز رأس الحربة ويتسلح بقدرات صناع اللعب خاميس رودريجيز وخوان كوادرادو وخوان كوينترو.

ويعتمد بيكرمان على مردود ثنائي الارتكاز ماتيوس أوريبي وكارلوس سانشيز مع عودة دافينسون سانشيز في خط الدفاع بجوار ياري مينا والظهير الأيمن سانتياجو أرياس وجوهان موجيكا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة مساء بتوقيت السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com