مباراة البرازيل وصربيا.. خروج مارسيلو في الدقائق الأولى بداعي الإصابة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة البرازيل وصربيا.. خروج مارسيلو في الدقائق الأولى بداعي الإصابة (فيديو)

مباراة البرازيل وصربيا.. خروج مارسيلو في الدقائق الأولى بداعي الإصابة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

خرج البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لمنتخب السامبا في الدقائق الأولى من مباراة فريقه أمام صربيا، في الجولة الأخيرة من منافسات كأس العالم روسيا 2018.

ولم يعرف أحد سبب خروج مارسيلو، خاصة وأنه لم يتدخل بشكل عنيف مع أي لاعب، ثم دخل بدلًا منه فيليبي لويس في الدقيقة التاسعة.

وربما تكون البرازيل واحدة من أكثر المنتخبات التي خيبت توقعات الجماهير في كأس العالم؛ لكنها ستضغط على صربيا في مباراتها الأخيرة، مساء اليوم الأربعاء، في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

وخسرت البرازيل من قبل أمام الفريق القادم من منطقة البلقان، وقت أن كان يلعب باسم يوغوسلافيا في عامي 1930 و1934. وتحتاج البرازيل لنقطة واحدة فقط لضمان التأهل لدور الستة عشر.

أما صربيا، التي تسعى لإبقاء حظوظها بين يدي لاعبيها وليس اعتمادًا على نتائج فرق أخرى، فإن ضمان التأهل لا يتحقق إلا بالفوز؛ رغم أن التعادل يكفيها في حال خسارة سويسرا أمام كوستاريكا بأكثر من هدف في المباراة الأخرى التي ستقام في التوقيت نفسه.

وستخوض البرازيل المباراة بعد هجوم كبير على المنتخب؛ بسبب ضعف الأداء في المباراتين السابقتين.

وتعادلت البرازيل 1-1 أمام سويسرا في المباراة الأولى. وانتظر لاعبوها حتى الوقت بدل الضائع لإحراز هدفي الفوز أمام كوستاريكا في المباراة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com