موعد مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلةموعد مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرازيل وصربيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

ربما تكون البرازيل واحدة من أكثر المنتخبات التي خيبت توقعات الجماهير في كأس العالم؛ لكنها ستضغط على صربيا في مباراتها الأخيرة، مساء اليوم الأربعاء في ختام منافسات المجموعة الخامسة.

وخسرت البرازيل من قبل أمام الفريق القادم من منطقة البلقان وقت أن كان يلعب باسم يوغوسلافيا في عامي 1930 و1934. وتحتاج البرازيل لنقطة واحدة فقط لضمان التأهل لدور الستة عشر.

أما صربيا، التي تسعى لإبقاء حظوظها بين يدي لاعبيها وليس اعتمادًا على نتائج فرق أخرى، فإن ضمان التأهل لا يتحقق إلا بالفوز؛ رغم أن التعادل يكفيها في حال خسارة سويسرا أمام كوستاريكا بأكثر من هدف في المباراة الأخرى بالمباراة التي ستقام في التوقيت نفسه.

وستخوض البرازيل المباراة بعد هجوم كبير على المنتخب بسبب ضعف الأداء في المباراتين السابقتين.

وتعادلت البرازيل 1-1 أمام سويسرا في المباراة الأولى. وانتظر لاعبوها حتى الوقت بدل الضائع لإحراز هدفي الفوز أمام كوستاريكا في المباراة الثانية.

تنطلق المباراة في تمام الساعة (22:00) بتوقيت دبي، و(21:00) بتوقيت مكة المكرمة، و(20:00) بتوقيت القاهرة، و(18:00) بتوقيت غرينتش، وتبث قناة beIN SPORTS MAX HD1 المواجهة بتعليق حفيظ دراجي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com