مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. مارادونا يرقص مع فتاة أفريقية على المدرجات (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. مارادونا يرقص مع فتاة أفريقية على المدرجات (فيديو)

مباراة الأرجنتين ونيجيريا.. مارادونا يرقص مع فتاة أفريقية على المدرجات (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

دخل الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا في وصلة رقص مع إحدى الفتيات الأفريقيات قُبيل انطلاق مباراة الأرجنتين ونيجيريا في الجولة الختامية للمجموعة الرابعة بكأس العالم 2018.

والتقطت عدسات المصورين إحدى الفتيات وهي تدخل إلى المقصورة لترقص مع مارادونا.

ويصطدم منتخب الأرجنتين بنظيره النيجيري، على ملعب سانت بطرسبرغ ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس العالم روسيا 2018، مساء اليوم الثلاثاء.

ويدخل ”التانغو“ المباراة بعدما فرَّطوا في فرصة العودة مرة أخرى للصعود إلى الدور الثاني من المونديال، فبعد أن بدأ منتخب الأرجنتين لقاءه الأول متعادلًا مع منتخب أستراليا، أخفق بشكل غير متوقع أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية بثلاثية دون ردٍ، ليثلج صدور جماهيرة بعد الأداء الهزيل الذي ظهر عليه البرغوث الأرجنتيني وزملاؤه.

على الجانب الآخر، هُزم منتخب نيجيريا في الجولة الأولى بهدفين دون ردٍ على يد المنتخب الكرواتي، بينما استطاع الانتصار على المنتخب الأسترالي بهدفين دون ردٍ في الجولة الثانية، ليصبح رصيده ثلاث نقاط محتلًا بها المركز الثاني، ولا يحتاج النسور سوى التعادل لضمان تأهله إلى الدور الثاني.

والتقى منتخبا الأرجنتين ونيجيريا في 5 مباريات رسمية من ذي قبل، ونجح منتخب التانغو في الفوز في 4 مواجهات، بينما تعادلا في مواجهة وحيدة فقط في رقم لن يكون بمثابة الخبر الجيد للنسور قبل مواجهة اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com