القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ونيجيريا في كأس العالم روسيا 2018 – إرم نيوز‬‎

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ونيجيريا في كأس العالم روسيا 2018

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ونيجيريا في كأس العالم روسيا 2018
Soccer Football - World Cup - Argentina Training - Bronnitsy Training Centre, Moscow Region, Russia - June 25, 2018. Argentina's coach Jorge Sampaoli, players Lionel Messi and Sergio Aguero during training. REUTERS/Albert Gea

المصدر: فريق التحرير

يصطدم منتخب الأرجنتين بنظيره النيجيري، على ملعب سانت بطرسبرغ ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة بكأس العالم روسيا 2018، مساء اليوم الثلاثاء.

ويدخل ”التانغو“ المباراة بعدما فرطوا في فرصة العودة مرة أخرى للصعود إلى الدور الثاني من المونديال، فبعد أن بدأ منتخب الأرجنتين لقاءه الأول متعادلاً مع منتخب أستراليا، أخفق بشكل غير متوقع أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية بثلاثية دون رد، ليثلج صدور جماهيرة بعد الأداء الهزيل الذي ظهر عليه البرغوث الأرجنتيني وزملاؤه.

على الجانب الآخر، فقد هُزم منتخب نيجيريا في الجولة الأولى بهدفين دون رد على يد المنتخب الكرواتي، بينما استطاع الانتصار على المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد في الجولة الثانية، ليصبح رصيده ثلاث نقاط محتلاً بها المركز الثاني، ولا يحتاج النسور سوى التعادل لضمان تأهله إلى الدور الثاني.

التقى منتخبا الأرجنتين ونيجيريا في 5 مباريات رسمية من قبل، نجح منتخب التانغو في الفوز في 4 مواجهات بينما تعادلا في مواجهة وحيدة فقط في رقم لن يكون بمثابة الخبر الجيد للنسور قبل مواجهة اليوم.

يحتاج منتخب نيجيريا إلى أي نتيجة إيجابية ستضعه مباشرة في الدور الثاني مع منتخب كرواتيا الذي ضمن التأهل بالفعل في المركز الأول، حيث يحتاج النسور إلى التعادل أو الفوز، حتى في حالة فوز منتخب أيسلندا على كرواتيا في الجهة الأُخرى سيتفوق هو على الأيسلنديين بالفوز عليهم في المواجهة المباشرة.

أما منتخب الأرجنتين فيحتاج فقط إلى الفوز ولا بديل عنه بأي نتيجة من أجل التأهل، وفقط في حالة تعادل أو خسارة أيسلندا بمواجهة كرواتيا، بينما في حالة فوز أيسلندا على كرواتيا، سيكون على الأرجنتين الفوز على نيجيريا بفارق 3 أهداف أو أكثر من أجل الحصول على فارق أهداف أكبر من أيسلندا وهو الأمر الذي سيدخل التانغو في حسابات معقدة من أجل التأهل.

وتنطلق المباراة الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت مصر، وتنقلها قناة beIN SPORTS MAX HD 1، ويعلق عليها حفيظ دراجي، بالإضافة إلى قنوات أجنبية أخرى مثل ”تي آر تي 1“ التركية وفضائية ”italia 1“ الإيطالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com