ميسي يتلقى دعمًا كبيرًا قبل مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا – إرم نيوز‬‎

ميسي يتلقى دعمًا كبيرًا قبل مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا

ميسي يتلقى دعمًا كبيرًا قبل مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

سيحظى النجم ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين، بدعم معنوي وعائلي كبير بعد وصول زوجته أنتونيلا روكوزو إلى روسيا؛ لمؤازرة زوجها، قبل مواجهة نيجيريا في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة في كأس العالم، مساء اليوم الثلاثاء.

وتعرض هداف برشلونة التاريخي لانتقادات عديدة عقب إهداره ركلة جزاء في التعادل 1-1 مع آيسلندا في الجولة الأولى ثم الخسارة الثقيلة بثلاثية نظيفة أمام كرواتيا، والمشاكل الداخلية في غرف ملابس اللاعبين، ومحاولة الضغط لإقالة المدرب خورخي سامباولي.

وشاهدت أنتونيلا البالغ عمرها 30 عامًا أول مباراتين للأرجنتين في مسقط رأسها في روزاريو، وهو ذاته مسقط رأس ميسي قبل أن تنتقل إلى سان بطرسبرغ لمشاهدة مباراة نيجيريا.

وتأمل الأرجنتين بشدة في أن يساعد وصول أنتونيلا إلى سان بطرسبرغ لإلهام لاعبي الأرجنتين، خاصة زوجها، بعد  عروض مخيّبة للآمال حتى الآن.

وقالت أنتونيلا في تصريحات أبرزتها صحيفة ”صن“ البريطانية: ”لم أسافر مبكرًا لروسيا لأن لدي أطفالًا صغارًا جدًا، علاوة على ذلك أريد الاستمتاع ببعض الوقت مع عائلتي التي لن أراها حتى شهر ديسمبر“.

وقالت صحيفة ”الكونفيدينشيال“ الإسبانية: إن المشاكل بين ميسي ومدربه سامباولي زادت بعد التعادل 1-1 مع آيسلندا وتضاعفت عقب الخسارة الثقيلة من كرواتيا.

وكان ميسي قد أعلن الاعتزال دوليًا لفترة قصيرة في يونيو/حزيران 2016، قبل أن يتراجع عن قراره ويساعد منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم في روسيا، لكن زادت التكهنات مجددًا بإعلان اعتزاله بعد نهاية البطولة الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com