كأس العالم 2018.. معاقبة مسؤولين ألمانيين بعد سلوكهما في مباراة ألمانيا والسويد
كأس العالم 2018.. معاقبة مسؤولين ألمانيين بعد سلوكهما في مباراة ألمانيا والسويدكأس العالم 2018.. معاقبة مسؤولين ألمانيين بعد سلوكهما في مباراة ألمانيا والسويد

كأس العالم 2018.. معاقبة مسؤولين ألمانيين بعد سلوكهما في مباراة ألمانيا والسويد

قال الاتحاد الألماني لكرة القدم، الإثنين، إنه سيمنع اثنين من مسؤولي المنتخب من الوجود في أرض الملعب في آخر مباريات الفريق بالمجموعة السادسة أمام كوريا الجنوبية، بعد أن ارتكبا "تصرفًا غير رياضي" أمام السويد في كأس العالم لكرة القدم.

وتوجه أولريش فوجت مسؤول الإعلام وجورج بيلاو المسؤول عن شؤون المنتخب للاحتفال أمام مقاعد بدلاء السويد، بعدما أحرز توني كروس هدفًا منح ألمانيا الفوز 2/1.

ووقف الطاقم التدريبي للسويد والبدلاء وقاموا بإجبارهما على العودة للمنطقة الفنية لألمانيا.

وألقت الواقعة، التي فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تحقيقًا بشأنها، بظلالها على المنتخب الألماني حامل اللقب، وكادت الواقعة أن تتطور إلى عنف بدني عندما دفع مسؤولو المنتخب السويدي بيلاو بعيدًا.

وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيان: "بصرف النظر عما ستتخذه لجنة الانضباط بالفيفا من قرارات فإن الزميلين محل الواقعة يريدان التأكيد بشكل واضح على أنهما أدركا عواقب سلوكهما غير الرياضي، كما يعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أنهما لن يكون لهما أي دور داخل الملعب في المباراة التالية للبطولة".

ولم يوضح الاتحاد الألماني ما إذا كان المسؤولان سيعودان إلى أرض الملعب إذا نجحت ألمانيا في الوصول لدور الـ 16 أم لا.

وأضاف البيان "يدرك عضوا فريق الدعم أنهما ارتكبا تصرفًا غير مقبول في وضع مفعم بالمشاعر".

ولم يعلن الفيفا بعد نتائج التحقيقات التي أجراها إزاء الواقعة لكنه قال إن أي عقوبات محتملة يمكن أن تشمل حرمانهما من بطاقة الاعتماد لبقية مباريات البطولة بالإضافة لاحتمال فرض غرامة مالية على الاتحاد الألماني لكرة القدم بسبب سلوكهما.

واعتذر فوجت وبيلاو لمنتخب السويد.

وتحتاج ألمانيا للفوز بهدفين على الأقل أمام كوريا الجنوبية بعد غد الأربعاء لتضمن التأهل لدور الـ 16 في البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com