كأس العالم 2018.. "فيفا" يحقق مع مسؤولي منتخب ألمانيا لاحتفالهم أمام دكة بدلاء السويد (صور)
كأس العالم 2018.. "فيفا" يحقق مع مسؤولي منتخب ألمانيا لاحتفالهم أمام دكة بدلاء السويد (صور)كأس العالم 2018.. "فيفا" يحقق مع مسؤولي منتخب ألمانيا لاحتفالهم أمام دكة بدلاء السويد (صور)

كأس العالم 2018.. "فيفا" يحقق مع مسؤولي منتخب ألمانيا لاحتفالهم أمام دكة بدلاء السويد (صور)

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تحقيقًا بحق اثنين من مسؤولي المنتخب الألماني، اللذين انطلقا نحو مقاعد بدلاء السويد للاحتفال بهدف الفوز، الذي سجلته بطلة العالم في اللحظات الأخيرة من اللقاء، الذي أُقيم ضمن المجموعة السادسة أمس السبت.

وذهب أولريش فوجت مسؤول الإعلام بالمنتخب، وجورج بيلاو، وهو أحد موظفي الاتحاد الألماني، والمسؤول عن شؤون المنتخب، للاحتفال أمام مقاعد بدلاء السويد، بعدما أحرز توني كروس الهدف ليمنح ألمانيا الفوز 2-1.

ووقف الطاقم التدريبي للسويد والبدلاء، وقاموا بإجبارهما على العودة إلى المنطقة الفنية لألمانيا، وكادت الواقعة أن تتطور إلى عنف بدني عندما دفع مسؤولو المنتخب السويدي بيلاو بعيدًا.

وقال الفيفا في بيان:"لجنة الانضباط في الفيفا، فتحت تحقيقًا ضد مسؤولي المنتخب الألماني، أولريش فوجت، وجورج بيلاو، بسبب الواقعة التي حدثت في نهاية مباراة ألمانيا ضد السويد".

والتقطت الكاميرات الواقعة، التي أدت إلى ردود فعل غاضبة من مدرب السويد ولاعبيه.

ووصف إميل فورزبيرغ لاعب السويد التصرفات الألمانية أنها "مقززة".

وقال يواخيم لوف مدرب ألمانيا إنه لم يعرف بالواقعة.

ورفض الاتحاد الألماني التعليق على الأمر، بعدما أصدر اعتذارًا للسويد في وقت متأخر من السبت، لكنه لم يوضح هل سيتم اتخاذ أي إجراءات تجاه مسؤوليه الاثنين أم لا.

ولم يوضح الاتحاد الالماني، الذي تقدم بطلب لتنظيم بطولة أوروبا 2024، هل تم سحب بطاقات الاعتماد الخاصة بهما، أم سيكونان ضمن المجموعة المعاونة الجالسة على مقاعد البدلاء خلال مباراة ألمانيا أمام كوريا الجنوبية، في ختام المجموعة السادسة يوم الأربعاء.

وخسرت ألمانيا الفائزة باللقب في البرازيل في 2014، في المباراة الأولى أمام المكسيك، لكن فوزها في اللحظات الأخيرة على السويد أحيا آمالها في التأهل لأدوار خروج المغلوب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com