لماذا هدد نجم منتخب إيران بمغادرة معسكر بلاده في كأس العالم؟
لماذا هدد نجم منتخب إيران بمغادرة معسكر بلاده في كأس العالم؟لماذا هدد نجم منتخب إيران بمغادرة معسكر بلاده في كأس العالم؟

لماذا هدد نجم منتخب إيران بمغادرة معسكر بلاده في كأس العالم؟

هدد مهاجم المنتخب الإيراني لكرة القدم، سردار آزمون، بمغادرة تشكيلة المنتخب المشاركة في مونديال روسيا، عقب خسارتهم أمام إسبانيا بهدف مقابل لا شيء الليلة الماضية.

وقال آزمون في حديث لمراسل وكالة أنباء "فارس" الإيرانية، نشرته اليوم الخميس "إذا تواصلت عملية توجيه الانتقادات لي بسبب الخسارة أمام إسبانيا فسوف أضطر إلى ترك تشكيلة المنتخب الإيراني".

وأوضح آزمون وهو يبكي خلال انتهاء المباراة أمام إسبانيا "لقد كانت مباراتنا صعبة ضد إسبانيا، هم فريق قوي من اللاعبين الكبار، حاولنا ألا نكون خاسرين ضدهم، لكن الحظ لم يكن حليفنا".

وأضاف نجم المنتخب الإيراني ردًا على السؤال عن فرص التأهل "لدينا مباراة ضد البرتغال ونحن مستعدون جميعًا للتركيز على اللعبة.. هناك حظوظ لدينا بالصعود، كما هي الحال بالنسبة إلى الفرق الثلاث لديها الحظ. بالتأكيد لن نتهاون أمام البرتغال، ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق الأفضل".

وتابع مهاجم المنتخب الإيراني عندما سأله المراسل عن سبب بكائه عقب انتهاء المباراة أمام إسبانيا على الرغم من وجود شريحة واسعة من الإيرانيين عبرت عن رضاها بالنتيجة "لاحظت أن الكثير من أعضاء المنتخب بالإضافة إلى الجماهير الإيرانية يعتقدون أنني لم أقدم شيئًا خلال المباراة أمام إسبانيا".

وبيّن "أنا غالبًا ما انتقد دون سبب، إنهم لا يعرفون كم أحاول أن أحقق نتيجة مرضية لجمهورنا. جئت أنا وكل الفريق إلى روسيا لجعل الناس سعداء، وفي المرحلة الأولى حاولت أن أجعل الناس سعداء. وقلبي يحترق إذا لم يكن الناس سعداء، لن أذهب إلى المنتخب الوطني بعد كأس العالم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com