كأس العالم روسيا 2018.. مشجع مكسيكي يطلب الزواج من صديقته احتفالًا بالفوز على ألمانيا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كأس العالم روسيا 2018.. مشجع مكسيكي يطلب الزواج من صديقته احتفالًا بالفوز على ألمانيا (فيديو)

كأس العالم روسيا 2018.. مشجع مكسيكي يطلب الزواج من صديقته احتفالًا بالفوز على ألمانيا (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

تضاعفت فرحة أحد مشجعي المكسيك عقب قبول صديقته الزواج به بعد مشاهدتهما فوز المنتخب الوطني على ألمانيا حاملة اللقب في كأس العالم يوم الأحد.

وتجرعت ألمانيا حاملة اللقب الهزيمة في مستهل مشوارها في البطولة بعدما لعبت المكسيك بشجاعة لتنتصر بهدف نظيف في المجموعة السادسة.

وظهرت تساؤلات بشأن الأداء الذي قدمته بطلة العالم في التصفيات بعد المستوى السيئ في المباريات الودية استعدادًا للبطولة، لكن الخبرة والسجل كانا في صالحها، إذ انتصرت في كل المباريات الأولى في البطولات الكبرى منذ تولي يواخيم لوف المسؤولية في 2006.

لكن فريق المدرب خوان كارلوس أوسوريو كان له رأي آخر بالصمود أمام خط وسط حاملة اللقب المخيف الذي عابه البطء، وعمل على العثور على مساحات في الدفاع سعيًا لإنهاء 33 عامًا بدون انتصار ضد ألمانيا.

وعقب الانتصار التاريخي جلس أحد مشجعي المكسيك على ركبتيه، وطلب الزواج من صديقته بينما كان باقي الجماهير من حولهما يحدقان وينتظران أن توافق بالقبول.

وبعد الموافقة احتضنها، وكلاهما كان يرتدي قميص المكسيك الشهير، وبدأ في الاحتفال بالانتصار الذي وضع الفريق في صدارة المجموعة السادسة قبل مواجهة كوريا الجنوبية، والسويد، يوم الاثنين.

وكان عدد جماهير المكسيك هو الأكبر من بين 80 ألفًا في استاد لوغنيكي وتركت ألمانيا مساحات أكبر في الدفاع، ليستغل هيرفينغ لوزانو إحداها، ويسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 35.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com