يواخيم لوف بعد هزيمة ألمانيا أمام المكسيك: لا داعي للقلق
يواخيم لوف بعد هزيمة ألمانيا أمام المكسيك: لا داعي للقلقيواخيم لوف بعد هزيمة ألمانيا أمام المكسيك: لا داعي للقلق

يواخيم لوف بعد هزيمة ألمانيا أمام المكسيك: لا داعي للقلق

قال يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، إنه لا داعي للقلق أو التغييرات الجذرية، رغم ضعف دفاعه في الهزيمة المفاجئة 1-صفر أمام المكسيك، في أولى مبارياتها للدفاع عن لقبها في كأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد.

وأظهرت ألمانيا المشاكل الدفاعية التي شاهدها الجميع في المباريات الودية الأخيرة، وقامت المكسيك بواجبها في كشفها بشكل متكرر وكان يجب أن تسجل المزيد من الأهداف.

وقال لوف في مؤتمر صحفي: "لعبنا بشكل سيء للغاية في الشوط الأول، ولم نستطع فرض أسلوبنا المعتاد، لكننا لن نتحطم الآن، ويغيب عنا التفكير والخروج بشيء جديد تمامًا، لسنا بحاجة إلى القلق بسبب خسارة مباراة".

وصحيح أن عددًا قليلًا سيراهن على فشل المانيا في قلب الأمور في المباراتين المقبلتين ضد السويد وكوريا الجنوبية، لكن الوضع ليس جيدًا لبطلة العالم أربع مرات.

وقال المدافع ماتس هوملز: "التغطية على الدفاع لم تكن جيدة، وتركت مع جيروم (بواتنغ) فقط في الدفاع في عدة مناسبات، تم تحذيرنا قبل عدة أيام (في المباريات الودية)، لعبنا بالطريقة عينِها أمام السعودية (عندما فازت ألمانيا 2-1)، لكن فقط أمام منافس أفضل، ولهذا السبب جاء الشوط الأول بهذا الشكل وبالتأكيد استحقت المكسيك الفوز".

وكُشف دفاع المانيا بشكل متكرر أمام الهجمات المرتدة للمكسيك، التي لو كانت تمريرتها الأخيرة أكثر دقة لما تعرضت لنهاية متوترة في المباراة، حيث اندفعت حاملة اللقب إلى الهجوم.

وقال هوملز "لو هاجم سبعة أو ثمانية لاعبين فمن الواضح أن قوتنا الهجومية رائعة، لكن هذا أمر تحدثت عنه داخليًا عدة مرات".

واعترف توني كروس، أن المانيا التي تتألق دائمًا في كأس العالم تواجه موقفًا غير معتاد.

وتابع "الآن نحن تحت الضغط، ويجب أن نحصد ست نقاط من المباراتين المقبلتين".

وأضاف "لم نقدم أداءً جيدًا، حصلنا على فرص لكننا لم نسجل، فقدنا الكرة بسهولة في الهجوم، والمكسيك كان لديها لاعبان أو ثلاثة دائمًا في الهجوم، فشلنا في إيقافهم".

ولم يستطع لوف شرح أسباب الهزيمة قائلًا: "لم نقم بتغطية المساحات ولم نلعب بأسلوبنا المعتاد في الهجوم، وفقدنا الكرة كثيرًا ولذلك كانت هناك مساحات كبيرة للتغطية عليها، لذا حصلت المكسيك على مساحات للانطلاق في الهجمات المرتدة.

وتابع: "فيما يتعلق بالتمرير كنا مهملين، وهو أمر غير معتاد، عندما أنظر إلى هذا الفريق، يجب أن نركز على نقاط قوتنا التي لم نظهرها في آخر مباراتين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com