موعد مباراة ألمانيا والمكسيك اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة ألمانيا والمكسيك اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا والمكسيك اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة
Soccer Football - World Cup - Germany Training Camp, Moscow, Russia - June 15, 2018 Germany players during training REUTERS/Axel Schmidt

المصدر: فريق التحرير

يصطدم المنتخب الألماني بنظيره المكسيكي، مساء اليوم الأحد، في مباراة مثيرة ضمن المجموعة السادسة بمونديال كأس العالم روسيا 2018، في لقاء قوي ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات، وسيستضيف اللقاء ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو.

ووصل منتخب الماكينات الألمانية للمونديال بعد أن تصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الأوروبية برصيد 30 نقطة، جمعها من 10 مباريات انتصر في جميعها دون أي تعادل أو هزيمة، محرزاً 43 هدفاً ليصبح أقوى هجوم لمنتخب في التصفيات متساوياً مع المنتخب البلجيكي.

فيما تأهل منتخب المكسيك بعد أن تصدر في منافسة الجولة الخامسة والأخيرة من تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم برصيد 21 نقطة، ليتأهل برفقة منتخب كوستاريكا ومنتخب بنما صاحبي المركز الثاني والثالث على التوالى، بينما يغيب عن المونديال منتخب هندوراس، ومنتخب الولايات المتحدة، ومنتخب ترينداد وتوباغو.

وأوقعت قرعة المونديال منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة برفقة منافسه في المباراة المقبلة منتخب المكسيك، ومعهما كل من السويد وكوريا الجنوبية، ويعد المانشافت من أكبر المرشحين للصعود إلى الدور الثاني بل وللمنافسة على كأس العالم أيضاً.

وتنطلق المباراة الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسودان، السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الرابعة بتوقيت المغرب والجزائر، الثالثة بتوقيت غرينتش.

وستنقل المباراة عبر بي إن ماكس HD1، بى إن ماكس HD2 بتعليق حفيظ دراجي، خليل البلوشي، ومحمد بركات، بينما القنوات المفتوحة الناقلة مجانًا لماتش المكسيك وألمانيا اليوم ستتمثل في قناة ZDF HD على أسترا، وقناة RTS1 على يوتلسات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com