سيجار مارادونا وضربة ميسي.. في أبرز ما دار في اليوم الثالث ببطولة كأس العالم روسيا 2018 – إرم نيوز‬‎

سيجار مارادونا وضربة ميسي.. في أبرز ما دار في اليوم الثالث ببطولة كأس العالم روسيا 2018

سيجار مارادونا وضربة ميسي.. في أبرز ما دار في اليوم الثالث ببطولة كأس العالم روسيا 2018

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أسدل الستار على منافسات اليوم الثالث في بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بإقامة مباراتي المجموعتين الثالثة والرابعة بالمونديال.

وشهدت المجموعة الثالثة فوز فرنسا على أستراليا بنتيجة 2-1 كما فاز منتخب الدنمارك على بيرو بهدف نظيف، وشهدت المجموعة الرابعة تعادلاً مثيراً بين منتخب الأرجنتين وآيسلندا بهدف لكل منهما بينما فاز منتخب كرواتيا بثنائية نظيفة على نيجيريا.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي أبرز ما دار في اليوم الثالث ببطولة كأس العالم روسيا 2018:

ضربة ميسي

تصدر المشهد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم راقصي التانغو، والذي أضاع ضربة جزاء للمنتخب في مباراة آيسلندا وأصبح حديث الجماهير في العالم كله مع فشل الأرجنتين في تحقيق الفوز على الوجه الجديد آيسلندا.

واصل ميسي فشله في إقناع الجماهير بمردوده مع المنتخب الأرجنتيني رغم دفاع محبي النجم الموهوب عنه بأن لاعبي برشلونة الإسباني أفضل بكثير من لاعبي الأرجنتين هجومياً ويساعدون ميسي على التألق.

وجاءت معاناة ميسي في ظل تألق من جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو الغريم التقليدي لميسي وتسجيله ”هاتريك“ في مباراة البرتغال وإسبانيا.

سيجار مارادونا

من اللقطات التي أثارت جدلاً واسعاً في مباريات اليوم الثالث ظهور الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا وهو يدخن السيجار في مدرجات الملعب الذي استضاف مباراة الأرجنتين وآيسلندا.

وخالف مارادونا قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ بتدخينه في الملعب؛ ما جعل مارادونا يصدر بياناً يعتذر خلاله عن الأمر ويؤكد أنه لم يقصد مخالفة القواعد.

النيران الصديقة تحرق الأفارقة

واصلت النيران الصديقة حرق المنتخبات الأفريقية بعدما ساهمت في إسقاط المغرب أمام إيران عندما هز عزيز بوحدوز لاعب المنتخب المغربي مرمى منتخب بلاده في الثواني الأخيرة ليمنح الفوز لإيران.

وسجل اللاعب إيتوبو مدافع منتخب نيجيريا في مرمى بلاده ليمنح كرواتيا هدف التقدم ويساهم في خسارة النسور الخضر وسط أداء باهت من جانب المنتخب النيجيري في افتتاح مشواره بالمجموعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com