هاتريك كريستيانو رونالدو وسقوط قاتل لمصر والمغرب ملخص اليوم الثاني في كأس العالم 2018

هاتريك كريستيانو رونالدو وسقوط قاتل لمصر والمغرب ملخص اليوم الثاني في كأس العالم 2018

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

أسدل الستار على منافسات اليوم الثاني الذي شهد إقامة 3 مباريات، في بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا.

وبدأ اليوم بفوز قاتل لمنتخب أوروجواي على حساب مصر بهدف نظيف في المجموعة الأولى للمونديال، ثم تكرر نفس المشهد بخسارة منتخب المغرب أمام إيران بهدف نظيف في المجموعة الثانية، وتعادل مثير بين إسبانيا والبرتغال بثلاثة أهداف لكل منهما في نفس المجموعة.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي ملخص ما دار في اليوم الثاني في مونديال 2018:

انتفاضة كريستيانو رونالدو

انتفض كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، وسجل أول هاتريك في المونديال بنسخته الحالية عام 2018.

وقدم رونالدو مستويات رائعة في مباراة إسبانيا والبرتغال، وسجل هاتريك في مرمى إسبانيا، وأكد للجميع أنه قادم إلى روسيا من أجل المنافسة مع البرتغال.

وخطف رونالدو إشادة المتابعين وقدم أرقامًا مميزة، بعدما أصبح رابع لاعب في تاريخ بطولة كأس العالم، يسجل في 4 دورات متتالية 2006 و2010 و2014 و2018 مع بيلي، وثنائي ألمانيا أوي سييلر وميروسلاف كلوزه.

وصار كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل هاتريك ضد منتخب إسبانيا، وهو الهاتريك رقم 51 في مسيرة رونالدو، وهو ثالث هاتريك للبرتغال في المونديال، بعد إيزيبيو في مونديال 1966، وباوليتا في مونديال 2002.

سقوط قاتل

شهدت مباريات اليوم سقوطًا قاتلًا من منتخبي مصر والمغرب ممثلي الكرة العربية.

وقدم منتخب مصر عرضًا لا بأس به، وقدم مباراة جيدة أمام أوروجواي، وظل صامدًا رغم الضغط من رفاق إدينسون كافاني ولويس سواريز ، وقدم محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، مستويات رائعة مع الفراعنة، وفاز بلقب رجل المباراة وهو أول لاعب مصري في التاريخ يكون الأفضل في المباراة بالمونديال.

وخسر منتخب مصر بسيناريو الهدف القاتل الذي سجله خوسيه خيمينيز في الدقيقة 90، من ضربة رأس، وهو ما تكرر مع منتخب المغرب، الذي قدم مستويات طيبة في مباراة إيران، وخسر بهدف قاتل عن طريق عزيز بوحدوز في مرماه في اللحظات القاتلة.

انفعالات صلاح

من أبرز مشاهد اليوم انفعالات محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على مقاعد بدلاء منتخب مصر لعدم مشاركته في مباراة أوروجواي.

وكان صلاح متحفزًا للمشاركة في مباراة أوروجواي، إلا أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، رفض المجازفة به واكتفى صلاح بالمتابعة على مقاعد البدلاء، ثم كان في قمة الحزن بعد هدف خيمينيز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com