حارس آيسلندا مخرج أفلام "الزومبي" يكشف كيفية تصديه لركلة جزاء ميسي
حارس آيسلندا مخرج أفلام "الزومبي" يكشف كيفية تصديه لركلة جزاء ميسيحارس آيسلندا مخرج أفلام "الزومبي" يكشف كيفية تصديه لركلة جزاء ميسي

حارس آيسلندا مخرج أفلام "الزومبي" يكشف كيفية تصديه لركلة جزاء ميسي

اعتاد هانيس هالدورسون، حارس آيسلندا، على إخراج أفلام عن "الزومبي" أو "الموتى الأحياء" لكسب قوت يومه لكنه كان يشاهد أيضا مقاطع فيديو لليونيل ميسي ما ساعده على التصدي لركلة جزاء من أيقونة الأرجنتين، يوم السبت، وانتزع نقطة ثمينة لبلاده في مشاركتها الأولى بكأس العالم لكرة القدم.

وقال الحارس البالغ عمره 34 عاما والذي يلعب بالدوري الدنماركي: "قمت بواجبي" بعد التصدي لركلة الجزاء في الدقيقة 64 لتستمر معاناة ميسي الذي أهدر أربع من آخر سبع ركلات جزاء نفذها.

واعترف هالدورسون "شاهدت الكثير من ركلات الجزاء التي نفذها ميسي وراجعت كذلك طريقة تعاملي مع ركلات سابقة لمعرفة كيف يفكر قبل التسديد".

وأضاف: "انتابني شعور جيد بأنه سيسدد في هذه الجهة اليوم" مشيرا إلى الارتماء يمينا لمنع تسديدة ميسي التي افتقرت للقوة.

وأقر بأنه شعر بالتوتر أمام أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وتابع: "بالنسبة لي كحارس من بلد صغير وفي أول مباراة لنا بكأس العالم وفي مواجهة أفضل لاعب في العالم وهو يسدد ركلة جزاء.. (تنهد لوقت طويل) إنها لحظة كبيرة.

"هذا حلم أصبح حقيقة بعد التصدي للركلة خاصة أن التصدي ساعدنا للحصول على نقطة غالية" وباتت آيسلندا تتطلع بعد هذه النتيجة للتأهل لدور 16 عبر مجموعة تضم أيضا كرواتيا ونيجيريا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com