ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم بعد تعادل الأرجنتين مع آيسلندا وفوز كرواتيا على نيجيريا (صورة) – إرم نيوز‬‎

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم بعد تعادل الأرجنتين مع آيسلندا وفوز كرواتيا على نيجيريا (صورة)

ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم بعد تعادل الأرجنتين مع آيسلندا وفوز كرواتيا على نيجيريا (صورة)
Soccer Football - World Cup - Group D - Croatia vs Nigeria - Kaliningrad Stadium, Kaliningrad, Russia - June 16, 2018 Croatia's Andrej Kramaric in action with Nigeria's William Troost-Ekong REUTERS/Matthew Childs TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: فريق التحرير

فازت كرواتيا على نيجيريا 2-صفر، أحدهما جاء بنيران صديقة والآخر من ركلة جزاء في مستهل مشوارهما بالمجموعة الرابعة لكأس العالم لكرة القدم المقامة في روسيا، اليوم السبت.

وانقض ماريو مانزوكيتش على الكرة برأسه من الوضع طائرًا قبل أن تصطدم بلاعب وسط نيجيريا أوجينيكارو إيتيبو وتبدل اتجاهها وتسكن الشباك في الدقيقة 32.

وضاعف لوكا مودريتش الغلة من ركلة جزاء في الدقيقة 71. واحتُسبت ركلة الجزاء بعدما أسقط وليام إيكونج مدافع نيجيريا مانزوكيتش في المنطقة أمام الحكم بعدما أحاط بذراعيه المهاجم الكرواتي خلال صراع في المنطقة.

وتتصدر كرواتيا، التي لم تواجه أي مشاكل تذكر من المنافس الأفريقي، المجموعة الرابعة بعد تعادل الأرجنتين 1-1 مع أيسلندا في موسكو في وقت سابق اليوم.

بينما أهدر ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ركلة جزاء في الشوط الثاني، لتفرض أيسلندا، التي تشارك في كأس العالم لكرة القدم لأول مرة، على بطلة العالم مرتين التعادل 1-1.

وضع سيرجيو أغويرو الأرجنتين في المقدمة بالدقيقة 19 بعدما دار بجسده وسجل من 12 مترًا.

لكن أيسلندا، وهي أصغر بلد من حيث عدد السكان يتأهل إلى كأس العالم، أدركت التعادل بعد أربع دقائق بعدما سجل الفريد فينبوغاسون من مسافة قريبة.

وحصلت الأرجنتين على ركلة جزاء في الدقيقة 64؛ بسبب مخالفة من هوردور ماجنوسون ضد أجويرو، لكن ميسي سددها ضعيفة لينقذها الحارس هانيس هالدورسون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com