النمسا تقلب تأخرها للفوز على ألمانيا وديًا قبل كأس العالم

النمسا تقلب تأخرها للفوز على ألمانيا وديًا قبل كأس العالم
Soccer Football - International Friendly - Austria vs Germany - Worthersee Stadion, Klagenfurt, Austria - June 2, 2018 Austria's Alessandro Schopf celebrates scoring their second goal with teammates REUTERS/Lisi Niesner

المصدر: فريق التحرير

نجح منتخب النمسا، في الفوز على نظيره الألماني، بعدما حول تأخره بهدف، إلى فوز بنتيجة 2-1، في المباراة الودية التي جمعتهما، اليوم السبت، في إطار استعدادات الماكينات لمونديال روسيا 2018، منتصف هذا الشهر.

وسجل هدفي النمسا كل من مارتن هينتيرغير (53)، وأليساندرو شوبف (69)، اللذين يلعبان لناديي أوجسبورغ وشالكه الألمانيين على الترتيب، وقد أحرز مسعود أوزيل هدف المانشافت الوحيد (11).

المنتخب الألماني يستعد للمشاركة في المونديال، حيث يقع في المجموعة السادسة مع المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، في حين فشلت النمسا في التأهل.

https://twitter.com/iif25hh/status/1002997641511305216

اللقاء شهد المشاركة الرسمية الأولى لمانويل نوير، حارس بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، لأول مرة منذ سبتمبر الماضي، بعد أن تواجد في قائمة المانشافت الرسمية.

يذكر أن المنتخب الألماني فشل في تحقيق الفوز في اللقاءات الخمسة الأخيرة الودية، فتعادل في ثلاثة لقاءات مع إنجلترا فرنسا وإسبانيا وخسر من البرازيل واليوم من النمسا.

ويلتقي المنتخب الألماني حامل اللقب، مع المنتخب السعودي الجمعة المقبل الموافق 8 يونيو الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com