إقبال عالمي على شراء قميص نيجيريا ونفاده من الأسواق (فيديو)

إقبال عالمي على شراء قميص نيجيريا ونفاده من الأسواق (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثارت قمصان المنتخب النيجيري في كأس العالم الكثير من الجدل في جميع أنحاء العالم، بعد بيعها بالكامل عقب طرحها في الأسواق بساعات قليلة.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية: إن الجماهير ملأت أحد متاجر شركة ”نايكي“ الأمريكية لصناعة الملابس الرياضية في شارع أوكسفورد؛ للحصول على قميص ”النسور الخضر“.

واحتشد المئات من الجماهير أمام متجر ”نايكي تاون“ في لندن للفوز بقميص نيجيريا في المونديال، الذي يعتبره الكثيرون أحد أفضل قمصان المنتخبات عبر التاريخ، ما دفع نايكي لتأخير طرح القميص الأسبوع الماضي لتوفير أكبر عدد ممكن منه.

وحتى قبل طرح القمصان للبيع، تلقت ”نايكي“ بالفعل ما يصل إلى ثلاثة ملايين طلب مسبق لشراء القميص مقابل 64.95 جنيه إسترليني.

واستغلت ”نايكي“ الفرصة وطرحت أحذية مستوحاة من قميص نيجيريا تحت اسم Naija Mercurial 360 في المتاجر، يوم الجمعة.

وتأهل المنتخب الأفريقي لكأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، حيث بلغ دور الستة عشر في البرازيل قبل أن يخسر أمام فرنسا بهدفين نظيفين.

وستلتقي نيجيريا مع إنجلترا في ويمبلي، يوم السبت، قبل لقاء جمهورية التشيك في المباراة التجريبية الأخيرة قبل خوض غمار كأس العالم في روسيا.

ويفتتح المنتخب النيجيري مواجهاته في بطولة روسيا بلقاء كرواتيا، قبل أن يلتقي في مباراته الثانية في المجموعة الرابعة مع أيسلندا ثم الأرجنتين.

وفيما يلي بعض ردود الفعل من المعجبين على تويتر حول مجموعة قمصان نيجيريا الجديدة ..

قال أحدهم: ”هل يوجد مخزون من هذه القمصان لديكم؟ أرجو طرحه سريعًا“.

وقال آخر: ”كل قمصان نيجيريا الثلاثة تم بيعها بعد ساعات قليلة من طرحها. هل سيتم طرح المزيد ومتى؟“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com