حكم الفيديو يعيد اللاعبين من غرف الملابس لتنفيذ ركلة جزاء (شاهد)
حكم الفيديو يعيد اللاعبين من غرف الملابس لتنفيذ ركلة جزاء (شاهد)حكم الفيديو يعيد اللاعبين من غرف الملابس لتنفيذ ركلة جزاء (شاهد)

حكم الفيديو يعيد اللاعبين من غرف الملابس لتنفيذ ركلة جزاء (شاهد)

أمر الحكم لاعبي ماينتس وفرايبورغ بالعودة إلى الملعب، بعدما توجّهوا إلى غرف الملابس بين الشوطين، إذ احتسب حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد في مباراة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين.

وطلب الحكم جيدو فينكمان، الذي كان في طريقه أيضًا إلى غرف الملابس، من اللاعبين العودة حتى يتمكن بابلو دي بلاسيس لاعب ماينتس من تنفيذ ركلة جزاء، احتسبت بداعي وجود لمسة يد كشفها حكم الفيديو المساعد بعد صافرة نهاية الشوط الأول.

ووقف كريستيان شترايش مدرب فرايبورغ، الذي طُرد للاحتجاج مؤخرًا خلال مباراة في الدوري، على جانب الملعب، يبتسم ويهز رأسه غير مصدق لما حدث.

أمر الحكم لاعبي ماينتز وفرايبورغ بالعودة إلى الملعب بعدما توجّهوا إلى غرف الملابس بين الشوطين، حيث احتسب حكم الفيديو المساعد ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد في مباراة بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين.

وطلب الحكم جيدو فينكمان، الذي كان في طريقه أيضا لغرف الملابس، من اللاعبين العودة حتى يتمكن بابلو دي بلاسيس لاعب ماينتس من تنفيذ ركلة جزاء احتسبت بداعي وجود لمسة يد كشفها حكم الفيديو المساعد بعد صفارة نهاية الشوط الأول.

ووقف كريستيان شترايش مدرب فرايبورج، الذي طرد للاحتجاج مؤخرا خلال مباراة في الدوري، على جانب الملعب يبتسم ويهز رأسه غير مصدق لما حدث.

وتم استبدال مارك أوليفر كيمف الذي احتسبت ضده ركلة الجزاء بين الشوطين. وبدأ الشوط الثاني متأخرًا عن موعده بـ 10 دقائق بعدما ألقت جماهير مئات من لفافات أوراق المرحاض في أرض الملعب احتجاجًا على إقامة مباريات مساء أيام الإثنين.

وعارض الكثير من المشجعين الألمان إقامة مباريات يوم الإثنين قائلين إن المواجهات يجب أن تقام في عطلة نهاية الأسبوع حتى يستطيع معظم المشجعين حضورها.
وشهدت معظم المباريات التي أُقيمت يوم الإثنين احتجاجات لهذا السبب.

وأضاف دي بلاسيس هدفًا ثانيًا في الدقائق الأخيرة للفريق صاحب الضيافة مستفيدًا من خطأ حارس فرايبورغ.

وصعد ماينتو إلى المركز الخامس عشر متفوقًا بفارق الأهداف على فرايبورغ الذي تراجع للمركز السادس عشر.

واستخدم نظام حكم الفيديو المساعد في الدوري الألماني هذا الموسم، لكنه أثار جدلًا في عدة مناسبات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com