هيرتا برلين يحبط بايرن ميونخ ويتعادلان سلبيًا في الدوري الألماني

هيرتا برلين يحبط بايرن ميونخ ويتعادلان سلبيًا في الدوري الألماني

المصدر: فريق التحرير

اكتفى بايرن ميونخ، متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني، بالتعادل بدون أهداف، اليوم السبت، مع هيرتا برلين الذي حرم منافسه من الفوز للمرة الثانية هذا الموسم.

وبايرن الذي فشل في التسجيل على أرضه في الدوري للمرة الأولى منذ مايو أيار 2015، وسع الفارق في الصدارة إلى 20 نقطة بعد 24 مباراة، لكن بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني يمكنه تقليص الفارق إن فاز على ضيفه أوغسبورغ، بعد غد الإثنين.

وخسر آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الثالث 1-صفر، أمام شتوتغارت بهدف إيريك تومي، في الدقيقة 13، ليتوقف رصيده عند 39 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة عن باير ليفركوزن، الذي يستضيف شالكه غدًا الأحد.

وتعادل هيرتا 2-2 مع بايرن في أكتوبر تشرين الأول الماضي في برلين، وهي آخر مباراة للمدرب السابق كارلو أنشيلوتي، ليتولى يوب هاينكس المسؤولية بدلًا منه، وهو ما جلب الاستقرار للفريق.

واستحوذ حامل اللقب على الكرة، لكنه أُحبط بفضل الدفاع الجيد من هيرتا، الذي أنقذ حارسه رون يارشتاين في العديد من الفرص، من روبرت ليفاندوفسكي، وركلة حرة من ارين روبن في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ومع لعب رازن بال شبورت لايبزيغ غدًا الأحد، تقدم بروسيا مونشنجلادباغ إلى المركز السابع، برصيد 34 نقطة بفوزه 1-صفر على هانوفر في حين تعادل هوفنهايم 1-1 مع ضيفه فرايبورغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com