رياضة

بايرن ميونخ ينافس ريال مدريد على ضم محمد صلاح
تاريخ النشر: 22 فبراير 2018 9:23 GMT
تاريخ التحديث: 22 فبراير 2018 9:36 GMT

بايرن ميونخ ينافس ريال مدريد على ضم محمد صلاح

في حال اشتداد المنافسة بين الناديين الكبيرين فمن المتوقع حصول ليفربول على أكثر من مبلغ الـ142 مليون إسترليني التي باعوا بها فيليب كوتنيو الشهر الماضي

+A -A
المصدر: محمود صبري- إرم نيوز

يبدو أن النادي الملكي، ريال مدريد، بات مجبرًا على تسريع ضم اللاعب الدولي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لصفوفه، بعدما دخل بايرن ميونخ الألماني السباق للفوز بتلك الصفقة.

وبحسب النسخة الإلكترونية لموقع ”الجول ديجيتال“ الإسباني، فإن بايرن ميونخ انضم للمساعي للحصول على توقيع صلاح.

يذكر أن صلاح أصبح في أفضل حالاته منذ انتقاله لليفربول بعد الانتقال من روما مقابل 34 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا 30 هدفًا حتى الآن، وجذب اهتمام كبريات الأندية في أوروبا.

ويخطط ريال مدريد لعقد صفقة كبيرة بعد موسم مخيب للآمال، ويعد صلاح في صدارة أولويات النادي الملكي.

ويقول موقع ”الجول ديجيتال“ إنه إذا لم تستطع إدارة لوس بلانكوس التوقيع مع نجم تشيلسي إيدن هازارد، فسوف ينقلون العطاء على مهاجم ليفربول.

إلا أن بايرن ميونخ أيضًا على وشك فقدان أرين روبين، والذي سينتهي عقده في يونيو، ويفكر النادي الألماني في صلاح كبديل في حال موافقته على الانتقال لألمانيا.

وفي تلك الأثناء، من الواضح أن روبين (34 سنة) لديه عروض كبيرة للانتقال لإحدى النوادي الثرية في قطر أو الصين.

في حال اشتداد المنافسة بين الناديين الكبيرين، فمن المتوقع حصول ليفربول على أكثر من مبلغ الـ142 مليون إسترليني التي باعوا بها فيليب كوتنيو الشهر الماضي.

وبحسب صحيفة ”إكسبريس“ البريطانية، فإنه رغم أنه من المتوقع أن يعود يورغن كلوب مرة أخرى للسوق في نهاية الموسم لإيجاد بديل للبرازيلي، إلا أنه لا يريد البحث عن بديل لصلاح أيضًا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك