ديديه دروغبا يبدأ الاستعداد للموسم بقناع جديد (فيديو)

ديديه دروغبا يبدأ الاستعداد للموسم بقناع جديد (فيديو)
Ivory CoastÕs former soccer player Didier Drogba addresses a news conference after the inauguration ceremony of a new school building constructed by the Didier Drogba Foundation at Pokou Kouamekro, Gagnoa, Ivory Coast, January 17, 2018. REUTERS/Thierry Gouegnon

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

نشر الإيفواري ديدييه دروغبا أسطورة تشيلسي السابق مقطع فيديو له وهو يتدرب في صالة الألعاب الرياضية، وهو يرتدي قناعًا على رأسه مع بداية فترة الإعداد الأولى خلال 4 مواسم.

وارتدى دروغبا هذا القناع ووقف على جهاز للجري يقيس ضربات القلب، وقد نال مقطع الفيديو إعجاب الكثيرين من متابعيه على موقع ”تويتر“ البالغ عددهم 104 ملايين.

وقال دروغبا (39 عامًا) وشريك في نادي فينيكس ريسينغ، إنه يستعد للموسم الجديد وهذا الاستعداد الأول له منذ 4 سنوات، موضحًا ”يجب أن تعلم جماهير فينكس أن هذا الموسم سيكون رائعًا“.

ولم يشارك دروغبا في فترة الإعداد قبل بداية أي موسم منذ 4 أعوام، وقد انضم إلى فينيكس الموسم الماضي، وسيفتتح مواجهاته في الدوري الأمريكي للمحترفين بمواجهة نيويورك ريد بول.

وتم اختيار دروغبا والكاميروني صامويل إيتو سفيرين لملف ترشح المغرب، لاستضافة كأس العالم 2026، كما أنه شارك في تقديم حفل الاتحاد الأفريقي (الكاف)، لاختيار أفضل لاعب في القارة في 2017 الشهر الماضي في أكرا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة