نيمار يستفز لاعب مونبيلييه بمهاراته والأخير يعرقله (فيديو)
نيمار يستفز لاعب مونبيلييه بمهاراته والأخير يعرقله (فيديو)نيمار يستفز لاعب مونبيلييه بمهاراته والأخير يعرقله (فيديو)

نيمار يستفز لاعب مونبيلييه بمهاراته والأخير يعرقله (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مثيرًا للاعب البرازيلي نيمار داسيفا من مباراة فريقه باريس سان جيرمان، أمس السبت، في مواجهة مونبيلييه، والتي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الـ13 من الدورى الفرنسي، والتي شهدت أيضاً عدة أرقام قياسية.

وواصل نيمار في الفيديو المتداول مهارة استفزاز خصومه والتي عرضته للعديد من الأزمات في ناديه السابق برشلونة، حيث تلاعب بلاعب مونبيلييه بشكل ساخر، مما دفع الأخير لإعاقته.

وسجل أهداف الأمس كلٌ من إيدينسون كافاني (1) ليصبح هداف النادي التاريخي برصيد 157 هدفاً، ونيمار (2) في الدقيقتين (40 من ركلة جزاء) و 82، وآنخيل دي ماريا (70).

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات لنيمار عقب مباراة مونبيلييه، قائلًا:" : "أنا سعيد هنا، جئت إلى باريس سان جيرمان لصناعة التاريخ".

كما تطرق فى حديثه عن صافرات الاستهجان التي أطلقها جماهير باريس ضده، بعد تسديده لركلة الجزاء في مباراة ديغون، مشددًا: " أشعر بالانزعاج من الصافرات التي أطلقت علي أخيرًا، لكن أدرك أن الجماهير ستصفق لي أيضا".

وأكمل :"المدرب اختارني لتسديد ركلات الجزاء، وكافاني ليس لديه مشكلة في ذلك، لابد لي من تحمل المسؤولية".

وانتقل نيمار إلى نادي العاصمة الفرنسية، بالميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من نادي برشلونة الإسباني، مقابل كسر عقده البالغ 222 مليون يورو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com