رئيس نادي باريس سان جيرمان يرد على تقارير رحيل نيمار إلى ريال مدريد – إرم نيوز‬‎

رئيس نادي باريس سان جيرمان يرد على تقارير رحيل نيمار إلى ريال مدريد

رئيس نادي باريس سان جيرمان يرد على تقارير رحيل نيمار إلى ريال مدريد

المصدر: فريق التحرير

رد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، على التقارير الإسبانية التي زعمت اقتراب النجم البرازيلي نيمار داسيلفا من الانتقال إلى ريال مدريد العام المقبل، في ظل عدم سعادة الأخير في ناديه الفرنسي الحالي.

وانفرد إدينسون كافاني بصدارة هدافي باريس سان جيرمان عبر التاريخ وتوج نيمار عودته من الإصابة بثنائية في الفوز الكبير 4-صفر على ضيفه مونبلييه ليوسع فريق العاصمة صدارته لدوري الدرجة الأولى الفرنسي، بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه، اليوم السبت.

وقال الخليفي عبر قناة ”كانال +“ الفرنسية، اليوم السبت: ”ربما تكون هذه الشائعات لزعزعة الاستقرار في الفريق، قبل مباراة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا، نحن لا نفكر في ذلك نيمار لن يرحل“.

وشدد: ”نيمار سعيد للغاية في باريس وكذلك عائلته سعيدة للغاية هنا، الانتقال إلى ريال مدريد مجرد شائعة، ليست حقيقة، هو سعيد هنا، ربما تكون مقصودة من جانب الإسبان إطلاق تلك الشائعة قبل المباراة“.

قمة نارية منتظرة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. لقاء الذهاب يقام في مدريد في الـ14 من شهر فبراير، بينما لقاء الإياب يقام في فرنسا في السادس من شهر مارس

نيمار انتقل مطلع الموسم الجاري إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في العالم.

وزعمت صحيفة ليكيب في تقرير سابق لها أن “ نيمار يشعر بعدم الراحة في الدوري الفرنسي بسبب العقلية الدفاعية التي يواجهها والتي تؤدي لتعرضه لكثير من المخالفات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com