تعرّف على شرط باريس سان جيرمان لرحيل نيمار إلى ريال مدريد

تعرّف على شرط باريس سان جيرمان لرحيل نيمار إلى ريال مدريد
Soccer Football - Coupe de France - Stade Rennes v Paris St Germain - Roazhon Park, Rennes, France - January 7, 2018 Paris Saint-Germain’s Neymar in action REUTERS/Stephane Mahe

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير إنجليزية، أن إدارة باريس سان جيرمان ستسمح للاعب البرازيلي نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل بشرط واحد.

وأوضحت صحيفة ”ميرور“ أن ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان سيسمح لنيمار بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل؛ إذا نجح بقيادة الفريق بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

ويرتبط نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد منذ أشهر، وأشارت تقارير مختلفة إلى أنه غير سعيد في فرنسا مع ضعف المنافسة في الدوري، إضافة إلى توتر علاقته مع المدرب الإسباني ”أوناي إيمري“، ومهاجم الفريق، الأوروغواياني إدينسون كافاني.

واختلف نيمار وكافاني أكثر من مرة حول تسديد ركلات الجزاء والضربات الثابتة، وأطلق بعض جماهير باريس سان جيرمان صافرات الاستهجان ضد نيمار بعد أن سدّد ركلة جزاء أمام ديغون رغم مطالبة كافاني بتسديدها، وكانت ستجعله أفضل هداف للفريق حال نجاحه بتسديدها.

وانتقل نيمار إلى باري سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة مدوّية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ما جعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأجَّج نيمار (25 عامًا) الشائعات حول رحيله إلى ريال مدريد، اليوم الجمعة، بعد أن أبدى إعجابه بصورة للفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عبر حسابه على شبكة ”إنستغرام“.

وكان رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز قد صرّح قبل أيام أن فرصة نيمار في التتويج بالكرة الذهبية ستكون أكبر لو كان لاعبًا في الفريق الملكي، وهذه إشارة قوية إلى الرغبة بضمه، علمًا بأن ريال مدريد فاوض اللاعب عندما كان لاعبًا في سانتوس البرازيلي، قبل أن يبدي رغبته بالانتقال إلى برشلونة صيف العام 2013.

وسيصطدم باريس سان جيرمان مع ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الأخيرين في دوري أبطال أوروبا لحساب دور الـ 16.

وسجل نيمار 24 هدفًا، وصنع 16 في 23 مباراة مع باريس سان جيرمان الموسم الحالي.