حارس بروسيا دورتموند: الجماهير الغاضبة يجب أن تجلس في منازلها
حارس بروسيا دورتموند: الجماهير الغاضبة يجب أن تجلس في منازلهاحارس بروسيا دورتموند: الجماهير الغاضبة يجب أن تجلس في منازلها

حارس بروسيا دورتموند: الجماهير الغاضبة يجب أن تجلس في منازلها

اشتكى رومان بيركي، حارس مرمى بروسيا دورتموند، من الجماهير التي "لا تفعل أي شيء" سوى إطلاق صيحات الاستهجان ضد فريقها، وقال إنها يجب أن تبقى بمنازلها بعد التعادل 2-2 مع فرايبورغ في دوري الدرجة الأولى الألماني اليوم السبت.

ويملك دورتموند أكبر مدرج للجماهير الواقفة في أوروبا وهو المدرج الجنوبي، لكن بيركي لم يكن معجبًا بمساندة الجماهير في بعض الأجزاء الأخرى للملعب.

وقال الحارس السويسري للصحفيين: "المدرج الجنوبي دائمًا معنا ويساندنا.

"لكن الجماهير في المدرجين الشرقي والغربي يأتون للإستاد لإطلاق صيحات الاستهجان ضد فريقهم.. لا أسمع أي مساندة من المدرجين. من الأفضل أن يظلوا في منازلهم".

وأضاف: "نمرر الكرة إلى الخلف وتبدأ صيحات الاستهجان. هذه الجماهير لا تفقه شيئًا في كرة القدم. ربما ليس لديهم ما يفعلونه".

وشارك المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن دورتموند إلى آرسنال في يناير كانون الثاني الحالي، في مباراته الأولى في 2018 بعد استبعاده عن أول مباراتين، لكنه فشل في زيادة رصيده من الأهداف الذي يبلغ 13 هدفًا في الدوري.

وقال مايكل تسورك، المدير الرياضي لدورتموند، لشبكة "سكاي سبورتس": "قلنا من قبل أننا سنوافق على رحيله لو تحققت بعض الشروط.

"يجب الوفاء بهذه الشروط لتتم الصفقة أولًا، يتم الوفاء بها وعندها سيستمر أوباميانغ حتى الصيف".

وتابع: "هذا ما أبلغناه لعائلته وتقبلوا ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com