ابنة لويس فيغو في ورطة بسبب صور وفيديوهات جنسية – إرم نيوز‬‎

ابنة لويس فيغو في ورطة بسبب صور وفيديوهات جنسية

ابنة لويس فيغو في ورطة بسبب صور وفيديوهات جنسية

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تصدرت دانييلا فيغو، ابنة أسطورة البرتغال ولاعب وسط ريال مدريد السابق، لويس فيغو، عناوين الصحف في العالم بعد احتفالها بعيد ميلادها الثامن عشر.

واحتفلت فيغو في أبريل/نيسان الماضي بعيد ميلادها على مواقع التواصل الاجتماعي والتقطت صورة إلى جوار والدها، لكن صحيفة مكسيكية نشرت عنوانًا ”جنسيًا“ لصورة الفتاة الشابة، ما تسبب في اعتذار رئيس التحرير فيما بعد.

لكن هذا الأسبوع عادت دانييلا لتصدر الصحف العالمية، عندما أعلنت أنه تم السطو على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وبث صور وفيديوهات جنسية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة؛ لكنها نفت في بيان أنها من في الصور ولقطات الفيديو.

وانتشرت هذه الصور بشكل كبير ما أجبر دانييلا على نشر بيان في وسائل التواصل الاجتماعي، قالت فيه: ”لست المرأة التي في الصور أو الفيديوهات.. ظهرت في الآونة الأخيرة صور غير لائقة وفيديوهات تم تداولها في إنستغرام و واتساب لفتاة تدعي أنها أنا.. أريد فقط التأكيد على الجميع أن هذه الصور غير صحيحة ولست أنا“.

وأضافت: ”لا أفهم حقًا الدافع وراء ذلك، ومن المحزن أن نرى بعض الأشخاص يلفقون تصريحات كاذبة، ونشر صور وفيديوهات لشخص لا يعرفونه حتى“.

View this post on Instagram

Important ⬆️

A post shared by Daniela Svedin Figo (@danielasfigo) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com