تعادل درامي بين باير ليفركوزن وهانوفر ولايبزيغ يفرط بوصافة ترتيب الدوري الألماني

تعادل درامي بين باير ليفركوزن وهانوفر ولايبزيغ يفرط بوصافة ترتيب الدوري الألماني
Soccer Football - Bundesliga - RB Leipzig vs Hertha Berlin - Red Bull Arena, Leipzig, Germany - December 17, 2017 Hertha Berlin’s Fabian Lustenberger in action with RB Leipzig's Naby Keita REUTERS/Axel Schmidt DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050

المصدر: د ب أ

في مباراة ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، فرض التعادل الإيجابي 4/4 نفسه على لقاء هانوفر مع ضيفه باير ليفركوزن، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة عشرة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، التي شهدت أيضًا فوز هيرتا برلين على مضيفه لايبزغ 3/2.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، بفارق 5 نقاط أمام هانوفر، صاحب المركز الحادي عشر.

وبادر جوليان براندت بالتسجيل لمصلحة باير ليفركوزن في الدقيقة 11، غير أن إيلاس بيبو أدرك التعادل سريعًا لهانوفر في الدقيقة 12.

وأضاف نيكلاس فولكروغ الهدف الثاني لهانوفر في الدقيقة 21، لكن الفريق المضيف لم يهنأ بتقدمه طويلًا، بعدما أحرز أدمير محمدي هدف التعادل لباير ليفركوزن في الدقيقة 25.

وأعاد فيلكس كلاوس التقدم لهانوفر مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 45، لكن باير ليفركوزن انتفض خلال الشوط الثاني، الذي أحرز خلاله الهدفين الثالث والرابع عن طريق لاعبه ليون بايلي في الدقيقتين 47 و67.

وبينما كانت المباراة في طريقها لفوز باير ليفركوزن، أحرز جوليان كورب هدف التعادل لهانوفر قبل النهاية بـ 7 دقائق.

وفرّط لايبزغ في فرصة الارتقاء للمركز الثاني بترتيب البطولة، عقب خسارته 3/1 أمام ضيفه هيرتا برلين.

وتجمد رصيد لايبزغ عند 28 نقطة في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد هيرتا برلين إلى 24 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم هيرتا برلين بهدف مبكر حمل توقيع ديفيد سيلك في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضطر فريق العاصمة للعب بـ 10 لاعبين عقب طرد مدافعه جوردان تورونارايغا في الدقيقة السابعة.

ورغم النقص العددي، واصل هيرتا فرض سيطرته على مجريات اللقاء، بعدما أضاف النجم الإيفواري المخضرم سالومون كالو الهدف الثاني في الدقيقة 31.

وعاد سيلك لهز الشباك مرة أخرى، بعدما أضاف الهدف الثالث لهيرتا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 51، قبل أن يسجل ويل أوربان الهدف الأول لفريق لايبزغ في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أضاف مارسيل هالستنبيرغ الهدف الثاني لفريق لايبزغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة