العين الإماراتي يوضح حقيقة دخوله في مفاوضات لضم فابيو ليما من الوصل

العين الإماراتي يوضح حقيقة دخوله في مفاوضات لضم فابيو ليما من الوصل

المصدر: فريق التحرير

نفى غانم الهاجري، رئيس شركة نادي العين الإماراتي، دخول ناديه في مفاوضات مع الوصل للتعاقد مع اللاعب البرازيلي فابيو ليما.

ونقلت صحيفة ”الاتحاد“ تصريحات ”الهاجري“، عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلا: ”ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي في شأن رغبة العين في التعاقد مع فابيو دي ليما لا أساس له من الصحة“.

وكان ليما قد فجر مفاجأة بأنه قد يرحل عن الوصل خلال الأسبوع المقبل، رافضاً في الوقت نفسه الكشف عن جدية الأندية التي قدمت له العروض للتعاقد معها.

ويسعى العين إلى تدعيم صفوفه بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، ورغم أنه يضم 4 لاعبين أجانب، إلا أن البرازيلي دوغلاس لا يحظى بقبول الجمهور، وسيكون فابيو ليما أفضل إضافة لـ“الزعيم“.

ووفقا للعديد من المصادر فإن نادي الوصل يتمسك بالحصول على 100 مليون درهم مقابل رحيل ليما، وأن إدارة النادي لا تمانع الاستغناء عن خدمات هدافه، الذي سجل هدفاً في مرمى العين في الجولة الأولى من الدوري.

يذكر أن الوصل كان تعاقد بشكل كامل مع فابيو ليما بعقد لمدة خمس سنوات، بعد أن كان معاراً من فريق غويانينسي البرازيلي. ويستقبل الوصل فريق الإمارات في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي المقرر إقامتها الخميس المقبل.