الاتحاد الإماراتي يطالب نظيره الآسيوي بنقل تصفيات منتخب الناشئين من الدوحة إلى مكان آخر

الاتحاد الإماراتي يطالب نظيره الآسيوي بنقل تصفيات منتخب الناشئين من الدوحة إلى مكان آخر

المصدر: إرم نيوز

قرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تقديم طلب عاجل إلى رئيس الاتحاد الآسيوي، الشيخ سلمان بن إبراهيم، لإجراء تحقيق حول تناقض قرار لجنة المسابقات الآسيوية، فيما يتعلق بنقل مكان إقامة مجموعة منتخب الإمارات للناشئين في التصفيات القارية من الدوحة إلى مكان آخر.

وجاء قرار الاتحاد الإماراتي بتقديم الطلب، في ظل طبيعة الأوضاع الحالية في المنطقة، ومقاطعة الدول الخليجية لقطر.

وأعرب إبراهيم النمر الأمين العام للاتحاد الإماراتي، عن ثقته من أن الشيخ سلمان بن إبراهيم، سيتخذ الإجراءات المناسبة في هذا الصدد.

وقال النمر في تصريحات تلفزيونية: ”اللجنة الآسيوية التي تلقت مطلب الإمارات قبل عدة شهور وحصلت على فرصة كافية لدراسة الموضوع، كانت اتخذت في البداية قراراً عادلاً، بإجراء تغيير بسيط في القرعة، بنقل المنتخب الإماراتي لمجموعة أخرى، وإحلال المنتخب العراقي مكانه“.

وأضاف: ”لقي هذا التعديل قبول المنتخبين العراقي والإماراتي، وبعد موافقتنا تم نشر القرار على موقع الاتحاد الآسيوي، فوجئنا بتراجع اللجنة عن قرارها، والعودة والإصرار على الوضع السابق“.

وطالب النمر بسرعة تدخل رئيس الاتحاد الآسيوي وحسم الأمر وكشف ملابسات القرارات المتناقضة للجنة المسابقات الآسيوية، وإصدار قرار عاجل بمنح المنتخب الإماراتي حقه باللعب في ظل ظروف مناسبة، عملاً بمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المنتخبات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com