بن غليطة: أتحمل مسؤولية عدم صعود الإمارات للمونديال.. وباوزا مستمر حتى 2019 (فيديو)

بن غليطة: أتحمل مسؤولية عدم صعود الإمارات للمونديال.. وباوزا مستمر حتى 2019 (فيديو)

المصدر: محمود مهدي- إرم نيوز

هدد مروان بن غليطة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، سلفه رئيس الاتحاد السابق باللجوء إلى القضاء، بعد اتهامه بأن الاتحاد يدار من الخارج.

وطالب بن غليطة رئيس الاتحاد السابق إما أن يذكر أسماء الشخصيات التي تدير الاتحاد من الخارج، أو الخروج في مؤتمر صحفي لتوضيح تصريحاته والاعتذار، والحل الأخير هو اللجوء إلى القضاء.

تصريحات رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مروان بن غليطة، جاءت خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الثلاثاء، بحضور مشرف المنتخب الأول عبدالله صالح، والأرجنتيني إدغاردو باوزا مدرب المنتخب، وسعيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد، وعبدالله ناصر الجنيبي رئيس لجنة المحترفين.

وأكد بن غليطة أن الاتحاد الإماراتي يتحمل المسؤولية كاملة في إخفاق المنتخب وعدم تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018، وأنهم لن يتنصلوا من المسؤولية، وسيعملون على بناء منتخب قوي.

وقال بن غليطة: “نبني على المكتسبات القديمة، نكمل المشوار على أسس علمية واستراتيجية جديدة للعودة إلى طريق الإنجازات”.

وأوضح: “نحن لا نتكلم عن شعارات والمنتخب ليس ملكًا لاتحاد الكرة بمفرده”.

وشدد رئيس الاتحاد الإماراتي على أن نظام “سقف الرواتب” سيتم تطبيقه على جميع اللاعبين، بعد تعيين لجنة لمراقبة هذا الأمر، مشيرًا إلى أن أي نادٍ سيخالف هذا النظام سيواجه بعقوبات شديدة.

وانتقد بن غليطة مطالبات البعض بإقالة المدير الفني الأرجنتيني إدغاردو باوزا قائلًا: “لم نتعاقد مع باوزا لـ 3 مباريات بل لكأس آسيا 2019”.

وفي نفس السياق تعهد الأرجنتيني باوزا المدير الفني للمنتخب الإماراتي ببناء منتخب قوي قادر على تحقيق طموحات الجماهير.

وطالب باوزا الاتحاد الإماراتي بالاتفاق على مباريات ودية قوية في الفترة المقبلة كي يتطور مستوى الفريق، مشددًا على أنه سيختار لاعبين ممتازين لتمثيل المنتخب بعد مشاهدة مباريات الدوري والكأس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع