رئيس اتحاد الكرة الإماراتي السابق: هناك “مجلس خفي” يفرض وصايته على الاتحاد الحالي

رئيس اتحاد الكرة الإماراتي السابق: هناك “مجلس خفي” يفرض وصايته على الاتحاد الحالي

المصدر: إرم نيوز

انتقد الرئيس السابق لاتحاد الكرة الإماراتي، يوسف السركال، اتحاد الكرة الحالي، مشددا على أن هناك “مجلس خفي” يدير الاتحاد الحالي برئاسة مروان بن غليظة.

وقال السركال في تصريحات تلفزيونية وأخرى لصحيفة “الاتحاد”، اليوم السبت: “الانسجام بين الأطراف يؤدي لنجاح وإذا لم يتوافر هذا الانسجام يكون المصير هو الفشل.. هذا المنتخب وضع له خطة إعداد من يوم ما كان أعمارهم 14 سنة وتم تبنيه بشكل مدروس وحققوا بطولة وهم في منتخب الشباب وصعدوا للأولمبياد ودورة الخليج في البحرين وحصلوا على ثالث آسيا وكان الخط البياني المتصاعد، كان هناك بالفعل خطة إعداد”.

وأضاف: “أنا شخصيا أتحدث عن اتحادي من قبل سنة ونصف، وهناك اتحاد جديد يتحمل إعداد المنتخب للمرحلة التالية لو نجحوا في التأهل لكننا نصفق لهم وأكيد هم مسؤولين عن هذا الإخفاق بنسبة 20% وقلت من سنة يا اتحاد يقال إن هناك مشكلات بين اللاعبين والجهاز الفني وأرجو الانتباه لها، ومهدي علي، مدرب المنتخب السابق، كان مسؤولا عن الإخفاق، ولكن لو وضعنا إنجازاته وقارنها بين كل المدربين السابقين فإن مهدي يتفوق على الكل بالأرقام، وكان سبب في الإخفاق بنسبة 20% والإدارة أيضا بنفس القيمة واللاعبين 70%، وبالتالي هو إخفاق يتحمله الكل”.

وشدد على أنه بعد عام ونص العام من الابتعاد عن الساحة الكروية، “ترك الأبيض ضمن أفضل 3 منتخبات آسيوية”، مشيراً إلى ضرورة البحث عن أسباب السقوط التي أدت إلى عدم صعود الإمارات لمونديال روسيا 2018.

وأردف: “إعفاء مهدي من قيادة (الأبيض) كانت أول قراراتي حال النجاح في الانتخابات، واسألوا مدرب بلجيكا”.

وأضاف: “كرة الإمارات أكبر من أن تدار بـ(التدخلات)، وهناك “مجلس خفي” يفرض وصايته على الاتحاد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع