هل ينضم إبراهيموفيتش لنادي العين الإماراتي؟

هل ينضم إبراهيموفيتش لنادي العين الإماراتي؟

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

تداولت الجماهير الإماراتية تغريدة للكاتب الإنجليزي، دايف إيكوب، يؤكد اهتمام نادي العين الإماراتي بضم اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

واستغنى مانشستر يونايتد رسميًا عن خدمات إبراهيموفيتش، عقب عام واحد من انضمامه للفريق.

في حين ذكرت صحيفة ”الخليج“، أنه تم ربط اسم إبراهيموفيتش عندما تداول الجميع أن العين في طريقه للتعاقد مع مهاجم سويدي الجنسية، بديلًا للسعودي ناصر الشمراني، وذكرت بعض الوسائل، أن اللاعب السويدي هو ماركوس بيرغ، مهاجم فريق بناثياكوس.

ونفى مصدر عيناوي مسؤول للصحيفة خبر اقتراب العين من التعاقد أو التفاوض مع النجم السويدي المعروف، وأكد أن الأمر مجرد إشاعة.

وأبدى نادي شاموا نيور الفرنسي رغبته في التعاقد مع إبراهيموفيتش، بعدما نشر على حسابه الرسمي بموقع ”تويتر“، صورة للسويدي معدلة بقميص الفريق.

وتبعه نادي هيرتا برلين الألماني الذي كتب عبر حسابه الرسمي على ”تويتر“: ”لم تعد تمتلك عقدًا في مانشستر يونايتد، لدينا جمهور كبير ولكن لا نعدك بالمال، ولكن لديك فرصة للفوز بالدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخك، فقط  فكر بالأمر“.

بينما طلب مسؤولو نادي تيليستار الهولندي من مانشستر يونايتد، منحهم رقم الهاتف الخاص بزلاتان، بعد انتهاء تعاقده مع الشياطين الحمر.

وانضم إبراهيموفيتش لمسرح الأحلام الصيف الماضي بالمجان، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجح في تسجيل 28 هدفًا للشياطين الحمر، قبل تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام أندرلخت البلجيكي في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأطلق إبراهيموفيتش أكبر إشارة إلى أن أنه سيستمر في الملاعب، حتى بعد قرار مانشستر يونايتد الإنجليزي بالاستغناء عنه وعدم تجديد تعاقده.

وبث المهاجم السويدي، البالغ عمره 35 عاما، فيديو على حسابه في إنستغرام وهو في السرير ويغطي جسده بالكامل دون ظهور وجه ثم يكشف عن قدمه التي كان مرتديا فيه حذاء كرة.

ويتعافى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق من إصابة في ركبته أنهت موسمه مع يونايتد في أبريل/نيسان الماضي.

وفي هذا الفيديو إشارة واضحة على أن إبرا يفكر في الاستمرار بالملاعب للدرجة التي دفعته لارتداء حذاءه الجديد من علامة ”نايكي“ وهم نائم ولا يعبأ بقرار الشياطين الحمر بعدم التجديد له.