ريبيرو لاعب الأهلي الإماراتي يؤكد اقتراب رحيله إلى فيلامنغو البرازيلي – إرم نيوز‬‎

ريبيرو لاعب الأهلي الإماراتي يؤكد اقتراب رحيله إلى فيلامنغو البرازيلي

ريبيرو لاعب الأهلي الإماراتي يؤكد اقتراب رحيله إلى فيلامنغو البرازيلي

المصدر: إرم نيوز

أكد البرازيلي إيفرتون ريبيرو، لاعب الأهلي الإماراتي، استعداده للرحيل عن ناديه إلى فلامنغو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال ريبيرو، عقب مواجهة الأهلي السعودي على ستاد راشد في دبي في إياب دور الـ16، والتي خسرها الفريق بنتيجة 3-1، وودّع البطولة: ”لا أعرف مصيري حتى الآن، وسننتظر لنرى ما سيحدث، فأنا لدي عرض من فلامنغو البرازيلي سأبحثه بشكل جيد“.

وأضاف: ”هي فرصة جيدة من فريق كبير في البرازيل، ولو تم الاتفاق بين الأهلي وفلامنغو سأكون سعيدًا بكل تأكيد لأنني سأعود إلى  بلدي، وهي أيضًا فرصة جيدة لكي أنضم لمنتخب البرازيل“.

وتابع: ”شعت تجربة جيدة جدًا في الأهلي الإماراتي، وأتمنى الأفضل للاعبي  الفريق لأنهم جلعوني سعيدًا ولدي العديد من الأصدقاء هنا، وسأدعم الفريق دائمًا“.

ويعتبر ريبيرو أحد أفضل صانعي الألعاب الذين تألقوا داخل وخارج البرازيل، لكن زحمة النجوم في كرة البرازيل لم تترك له موقعاً بارزاً في صفوف المنتخب، ورغم ذلك نجح بالتواجد في المنتخب في ست مباريات دولية بين عامي 2014 و2015.

وبدأ ريبيرو مسيرته الاحترافية مع كورنثيانس العام 2007، تخللتها فترة إعارة لفريق ساو سيتانو، ثم انتقل إلى قرطبة موسم 2011-2012، وهناك تفجرت موهبته، بعدما خاض 43 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع العديد، ليقوم كروزيرو بالتعاقد معه، حيث لعب في صفوفه بين عامي 2013 و2014، بواقع أكثر من 50 مباراة، جعلت منه هدفاً للعديد من الأندية خارج البرازيل، لكن الأهلي تفوق عليهم جميعاً بعرض مميز وقتها، ورجحت رغبة اللاعب بالرحيل للإمارات في اللعب مع ”الفرسان“.

ويعتبر ”ريبيرو“ من أفضل لاعبي دوري الخليج العربي منذ العام 2015، والقلب النابض للفريق الأحمر، إلى جانب وجوده القوي الموسم الحالي على الساحة الآسيوية، ومنها هدفه في مرمى التعاون السعودي الذي تناقلته وسائل الإعلام حول العالم، وشجع الأندية البرازيلية على العودة للتفاوض مع الأهلي من أجل الحصول على خدماته إدراكاً منه أنه لا يزال يمتلك الكثير من القدرات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com