هل انضم أحمد خليل للجزيرة الإماراتي رسميًا؟

هل انضم أحمد خليل للجزيرة الإماراتي رسميًا؟

المصدر: إرم نيوز

ترددت أنباء قوية عن انتقال أحمد خليل، لاعب الأهلي الإماراتي، إلى صفوف الجزيرة لمدة 4 سنوات.

ووفقًا للعديد من المصادر، فإن اللاعب وقَّع لفخر أبوظبي، لينضم لفريقه الجديد مع بداية الموسم المقبل، مقابل 18 مليون درهم.

وكان النادي الأهلي قدم عرضاً كبيراً لأحمد خليل ويعتبر استثنائياً بالنسبة لزملائه (12 مليون درهم تقريباً) حتى يبقى في بيته الذي نشأ فيه، كما تردد أن نادي العين دخل على الخط وعرض 14 مليون درهم سنوياً، لكن الجزيرة هو الذي كسب الصفقة في النهاية بعرضه المغري، والذي صعب على اللاعب رفضه.

وكان المدير الفني لنادي أهلي دبي الإماراتي، الروماني أولاريو كوزمين، صرَّح، يوم الإثنين، أن لاعبه أحمد خليل يريد البقاء مع النادي ولا يرغب بالرحيل.

وفي تصريح للمدرّب الروماني خلال المؤتمر الصحفي على هامش مباراة فريقه أهلي دبي مع الظفرة، بالدوري المحلي، قال: ”الذي أعرفه أن أحمد خليل يريد البقاء في النادي الأهلي“.

ويعدّ خليل (25 عامًا) أحد أبرز الأسماء الهجومية في الكرة الإماراتية، ولم يلعب سوى لأهلي دبي، حيث يُدافع عن ألوانه منذ العام 2006.

وتوّج خليل بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية العام 2015؛ بعد وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال آسيا، كما لعب لجميع المنتخبات الإماراتية بمختلف تدرّجاتها العمرية، بداية من تحت 17 عامًا، وصولاً للمنتخب الأول.

تجدر الإشارة إلى أن الجزيرة يحتل صدارة الدوري الإماراتي بعد 20 جولة برصيد 50 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الأهلي.

ومن ناحية أخرى، بدأ أحمد خليل أمس البرنامج التأهيلي بمركز فيفا الطبي بدبي، بالتنسيق بين الجهاز الطبي للفريق الأول للنادي الأهلي، وإدارة مركز ”فيفا“ الطبي، حيث سيكمل اللاعب الكشوف الطبية اللازمة، وبرنامج العلاج الطبيعي لحوالي أسبوع.