العين يتجاوز حتا والشباب يفلت من الهزيمة في الدوري الإماراتي

العين يتجاوز حتا والشباب يفلت من الهزيمة في الدوري الإماراتي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

انفرد فريق العين بالمركز الثالث في دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه حتا 2/0، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الـ 20 من المسابقة.

وشهدت المرحلة نفسها اليوم فوز الوحدة على مضيفه اتحاد كلباء 4/3 وتعادل الشباب مع مضيفه دبا الفجيرة 1/1.

وعلى ملعب ستاد ”هزاع بن زايد“ بنادي العين، افتتح دانيلو مورينو التسجيل للعين في شباك حتا في الدقيقة 27 ثم أضاف دياكيه إبراهيم الهدف الثاني للفريق قبل 7 دقائق من نهاية المباراة.

ورفع العين رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف الوصل صاحب المركز الثاني و7 نقاط خلف الجزيرة المتصدر، بينما تجمد رصيد حتا عند 20 نقطة في المركز التاسع.

وسجل النجم المخضرم إسماعيل مطر هدفًا متأخرًا قاد به الوحدة إلى انتصار صعب على مضيفه اتحاد كلباء 4/3، ليرفع الوحدة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس ويتجمد رصيد اتحاد كلباء عند 17 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم الوحدة بهدفين سجلهما أحمد العكبري وخليل الحمادي في الدقيقتين 5 و25 ثم رد اتحاد كلباء بهدف للاعب موديبو مايغا في الدقيقة 38 قبل أن يضيف بالاس دسوتشاك الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، تعادل اتحاد كلباء بهدفين سجلهما جوسيل فيريرا دا سيلفا وموديبو مايغا في الدقيقتين  65 و70، لكن الوحدة تمسك بالفوز وحسم المباراة لصالحه بهدف النجم إسماعيل مطر في الدقيقة 85.

وسجل توماس دي فينسينتي هدفًا في الثواني الأخيرة أنقذ به الشباب من الهزيمة وقاده للتعادل 1/1 مع مضيفه دبا الفجيرة الذي تقدم في الدقيقة 31 من المباراة بهدف سجله مروان درويش لاعب الشباب بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع الشباب رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن مقابل 17 نقطة لدبا الفجيرة في المركز الثاني عشر.