الوصل يحقق فوزًا مثيرًا على بني ياس في الدوري الإماراتي

الوصل يحقق فوزًا مثيرًا على بني ياس في الدوري الإماراتي

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

استعاد الوصل نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 4/3 على مضيفه بني ياس في المرحلة الـ 20 للمسابقة، اليوم الجمعة.

وارتفع رصيد الوصل، الذي تعادل في المرحلة الماضية مع اتحاد كلباء، إلى 43 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين تجمد رصيد بني ياس عند 11 نقطة، ليظل قابعًا في مؤخرة الترتيب، بعدما تلقى خسارته الخامسة عشر في البطولة هذا الموسم، ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوصل بهدفين حملا توقيع فابيو دي ليما وكايو كانيدو كريا في الدقيقتين 10 و32.

وفي الشوط الثاني، أضاف كريا الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، قبل أن يستغل بني ياس حالة الهدوء التي طغت على أداء الوصل بعد اطمئنانه للنتيجة، ليحرز هاري نوفيلو الهدف الأول في الدقيقة 53.

وواصل كريا تألقه في المباراة بعدما عاد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلًا الهدف الرابع للوصل وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 56، ليصبح (هاتريك) اللقاء، في حين أحرز إيزيكيل هنتي ومارك ميليجان الهدفين الثاني والثالث لبني ياس في الدقيقتين 65 والثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وتقدم النصر للمركز الخامس برصيد 29 نقطة بفضل فوزه 1/0 على ضيفه الشارقة صاحب المركز 11 برصيد 17 نقطة.

واستقبل سالم صالح عرضية مسعود سليمان من الناحية اليمنى مباشرة في الشباك في الدقيقة 29.

وواصل الإمارات نتائجه المهتزة في البطولة، بعدما تكبد هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته 3/0 أمام ضيفه الظفرة.

وتجمد رصيد الإمارات عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر (قبل الأخير)، في حين رفع الظفرة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا.

وسجل خالد الهاجري الهدفين الأول والثاني للظفرة في الدقيقتين 47 و63، قبل أن يضطر الفريق للعب بـ 10 لاعبين عقب طرد عبدالرحمن يوسف في الدقيقة 76.

ورغم النقص العددي، أحرز عادل هرماش الهدف الثالث للظفرة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 3 دقائق.