الإمارات تستضيف خليجي 24

الإمارات تستضيف خليجي 24

المصدر: دبي ـ إرم نيوز

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم  الموافقة على استضافة خليجي 24، والمشاركة في خليجي 23 التي تستضيفها قطر.

وقال الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي: إنه توصل للقرارين خلال جلسة اليوم.

وقال إبراهيم النمر، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي بالوكالة: إن المجلس وجه بالتنسيق بين لجنة المسابقات ولجنة دوري المحترفين ورفع تقريرًا فيما يخص مسابقة 20 سنة (دوري الرديف) للموسم المقبل 2017/2018، كذلك وجه المجلس بضرورة استكمال لجنة المسابقات زياراتها إلى الأندية فيما يخص مبادراتها الخاصة بتطوير مسابقات الفئات العمرية، ووضع جدول زمني للانتهاء من الزيارات قبل نهاية شهر إبريل 2017.

وأشار النمر إلى أنه تم ترشيح مدينة زايد الرياضية وستاد محمد بن زايد لاستضافة المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث سيتم لاحقًا اختيار الاستاد المناسب لهذه المباراة المهمة.

وتابع الأمين العام بالوكالة، أنه تمت الموافقة على تأكيد المشاركة بدورة كأس الخليج العربي الـ 23 – قطر 2017، والموافقة على استضافة كأس الخليج 24 في 2019 في الإمارات، وكذلك تمت الموافقة على المشاركة في دورة رباعية تحت 23 سنة، بدولة قطر خلال شهر يونيو2017، في حين تم تكليف الكابتن عبد المجيد النمر لتدريب المنتخب الوطني الأولمبي والمشاركة في الدورة المذكورة.

مشيرًا إلى أن المجلس اعتمد مشاركة منتخب الإمارات في بطولة آسيا للكرة الشاطئية خلال شهر مارس الحالي 2017 بماليزيا، والموافقة على مشاركة منتخب الإمارات للسيدات في تصفيات آسيا للكرة النسائية، والموافقة على المشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة القدم الصالات.

وأكد أن  المجلس وافق كذلك على ترشيح ممثلين عن الاتحاد لعضوية لجنة الانضباط والاستئناف والحوكمة والامتثال في الاتحاد الدولي.

مشيرًا إلى أن المجلس خلال اجتماعه رشح ثلاثة مكاتب قانونية ليتم اختيار واحد منها يكون معنيًا بمراجعة وتنقيح لوائح وقوانين اتحاد الكرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com