بن غليظة: سنواجه العراق بمكان لا يضر بمصلحة المنتخب الإماراتي – إرم نيوز‬‎

بن غليظة: سنواجه العراق بمكان لا يضر بمصلحة المنتخب الإماراتي

بن غليظة: سنواجه العراق بمكان لا يضر بمصلحة المنتخب الإماراتي

المصدر: إرم نيوز

شدد مروان بن غليظة، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، على أن مباراة الأبيض الإماراتي أمام نظيره العراقي ستكون في مكان لا يضر بمصلحة المنتخب.

وقال بن غليظة، في مؤتمر صحفي، عقده، اليوم الأحد، في حضور مدرب المنتخب مهدي علي، للحديث عن آخر استعدادات المنتخب: ”دائما هناك تواصل مع الاتحاد العراقي وبإذن الله ستكون المباراة في مكان لا يضر بمصلحة المنتخب“.

وأضاف: ”نحترم قرارات الاتحاد الآسيوي ولا نتجاوز قنوات التواصل الرسمي أبدا مع الاتحاد القاري“.

وتطرق للحديث عن المنتخب الإماراتي، قائلا: ”دعمنا مشروع الجهاز الفني والمنتخب مع الاتحاد السابق ولم نتعامل بالعاطفة مع الأبيض في كل المراحل، هذا منتخب الإمارات“.

وأردف: ”منتخب الإمارات هو منتخب الجميع وليس منتخب مهدي ولا منتخب مجلس إدارة اتحاد الكرة“.

وتابع: ”دورنا في الاتحاد هو توفير الدعم اللوجستي للمنتخب وتوفير كل ما يلزم للنجاح في مهتمه، وأبطال الأبيض قادرون على خوض مباراتي اليابان وأستراليا رغم قصر الوقت والسفر، والبرمجة الآسيوية بحاجة إلى إعادة النظر فيها من جديد“.

وأكد: ”كلنا ثقة في الجهاز الفني والإداري ولاعبي الأبيض في تجاوز المرحلة المقبلة وهي المرحلة الأصعب، ما وصل إليه المنتخب اليوم فخر لكل إماراتي وهو نتيجة دعم القيادة الرشيدة“.

وأشار: ”المرحلة الثانية الأهم في المشوار وهي صعبة لكنها ليست مستحيلة، والفترة تتطلب متابعة خاصة منا كاتحاد كرة، وكل الاتحاد داعم للأبيض“.

وأتم: ”كلمة أخيرة أقولها للجميع ولله الحمد البيت متوحد وشعار معا نستطيع لم يأت من فراغ وأتمنى التوفيق والنجاح“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com