الظفرة الإماراتي يضم المغربي ياسين الصالحي – إرم نيوز‬‎

الظفرة الإماراتي يضم المغربي ياسين الصالحي

الظفرة الإماراتي يضم المغربي ياسين الصالحي

المصدر: إرم نيوز

قرر فريق المغرب التطواني إعارة لاعبه ياسين الصالحي لنادي الظفرة الإمارتي، الذي يرغب في خدماته، حتى نهاية الموسم، بعد الوصول لاتفاق مُرض للطرفين، إذ كانت المفاوضات جارية بين الفريقين خلال الأسابيع الماضية.

وكان المغرب التطواني تعاقد في بداية الموسم الرياضي مع الصالحي، بعقد يمتد لمدة موسمين، ليكون بذلك أهم صفقة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

هذا ومن المنتظر أن يحصل المغرب التطواني على مبلغ 160 ألف دولار مقابل إعارة الصالحي لمدة 6 أشهر للفريق الإماراتي، في حين من المنتظر أن يحصل اللاعب الصالحي على مبلغ 190 ألف دولار.

ولا ينوى المغرب التطواني بيع الصالحي المرتبط بعقد لمدة سنتين مع النادي ويفضل إعارته، كما قام في وقت سابق بإعارة فيفيان مابيدي إلى الأهلي الليبي.

ويراهن فريق المغرب التطواني من وراء هذه الانتدابات إلى تقليص حجم الديون المتراكمة على النادي، والتي وصلت إلى 600 ألف دولار، بعد أن أنهى الفريق عددا من مشاكله المالية مع لاعبين لجأوا إلى لجنة النزاعات بعد أن حكمت لصالحهم.

وكان الظفرة استغنى عن السوري عمر خريبين لمصلحة نادي الهلال السعودي، كما انتقل السنغالي ماكيتي ديوب إلى الأهلي الإماراتي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com